ما هي مميزات نظام التعرف على الوجه في هواوي ؟

السؤال

الأمريكيون يتهمون هواوي بانها سوف تقوم بالتعرف على الوجه من اجل مراقبة المسلمين الايغور كما يدعون ولكن هذه الميزة سوف تكون عالمية ويمكن ان يستخدمها اي شخص يشتري هذه الهواتف الجديدة.

ما هي مميزات هذا النظام الذي يمكن ان يتعرف على وجه المستخدم الذي تم ادراجه في هواتف شركة هواوي المحمولة ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. من هم الأويغور ؟

    هي اقلية مسلمة يصل عددهم الى حوالي 11 مليون شخص يعيشون شمال الصين مستهدفين من قبل الحكومة الصينية لكونهم يمكنان ينشروا الاسلام داخل بلد بوذي وقد تم اعتقال وتعذيب الكثير منهم والباقين يتم ارسالهم من اجل اعادة تعليمهم وارجاعهم الى البوذية حيث يشتبه كونهم قبائل تركية الاصل وليست صينية.

    ما مشكلة شركة هواوي مع الأويغور ؟

    الحكومة الصينية تبحث عن هذه الاقليات في المقاطعات المختلفة وان الكاميرات الخاصة بالتعرف على الوجه من خلال الابعاد الخاصة بالوجه والمامح من اجل تحديد الجنس والعمر والعرق مخصصة لهم من اجل تبليغ الشرطة الصينية عن اماكن تواجدهم داخل المدن والاحياء الصينية .

    تقنية التعرف على الوجه من هواوي هل تستهدف اقليات داخل الصين ؟

    نعم تستهدف اقليات بالاضافة الى التعرف على وجوه المارة وقد تم الاعتراض عليها لانها تنتهك الخصوصية بالاضافة الى ان الذكاء الاصطناعي قد لا يتعرف على الوجوه بشكل جيد وقد تتوهم السلطات بأشخاص يشبهون بعض المجرمين ويمكن ان تسبب ظلم كبير للأشخاص في الصين وباقي بلدان العالم.

    كيف سوف تساهم كاميرات هواوي في تعزيز الامنداخل الصين ؟

    عندما يتم كف أي شخص يقوم بعملية اجرامية او اي جناية أخرى يتم التعرف على الوجه والملامح وتخمين عمره والكاميرات المنتشرة في كل المدن يمكنها تحديد حركته واعطاء تنبيه للسلطات الامنية من اجل ملاحقته والقبض عليه وبالتالي لا يمكنه الحركة بحرية ويمكن تعجيل زمن القبض على الاشخاص المطلوبين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?