ما هي مميزات وجديد اصدار ووردبريس 5.5 ؟

السؤال

منذ فترة قامت شركة ووردبريس باعلام جميع مستخدمي هذه المنصة ان هناك تحديث قادم بالاصدار ووردبريس 5.5 وتم تركيبه من قبل الجميع لان عملية التحديث لا تستغرق الا ثواني معدودة.

هل دخلت شركة ووردبريس عهد جديد من البرمجة المتطورة ام ان المنصة لا زالت كالاصدارات القديمة ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T14:29:57 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. نحن نعيش في زمن الجيل الخامس في اغلب الاشياء التي نستعملها حتى الاسلحة والمنصات بالاضافة الى الانترنت وهذا الجيل يمكن ان يصمد لفترة طويلة قبل ان يبدأ الجيل السادس ولكن ووردبريس تعيش في منتصف جيلها ولهذا فأن الاعدادات اصبحت متطورة واهم المميزات :

    1. سرعة تحميل الصفحات اصبحت اسرع بفعل تقنية Lazy loading التي أصبحت متوفرة ضمن المنصة ولا حاجة الى استعمال اضافة او تفعيلها ضمن اضافات caching وبهذا سوف يتم تحميل الصفحة اولا بمحتواها ومن ثم الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات المضمنة.
    2. ووردبريس سوف تقوم بعمل خريطة تلقائية للموقع ولا حاجة الى اي اضافة بديلة وعند تثيت اي اضافة seo سوف يتم تحويل الخريطة الخاصة بمنصة ووردبريس الى خريطة الاضافة لانها تفضل ان تكون خريطتها التي تم تفعيلها ضمن اعدادات الاضافة نفسها.
    3. تم تفعيل اجراءات الامان الخاصة بتحديث الاضافات ولا يوجد تحديث تلقائي الا في حالة كنت تضمن ان هذه الاضافات من مصر موثوق والا فسوف تكتفي بالتنبيهات فقط التي يمكنك ان تتحكم بها بالكامل وهذا ينفعك في حالة وجود ثغرة في احدى التطبيقات المحدثة ان تمنع حصول هذا الشيء لحين ترقيع هذه الثغرة.
    4. تم تحسين محرر المكونات لكي يتم تحرير النصوص والملفات المضمنة وبالتالي اصبح اكثر تطورا من ذي قبل ويمكن التدرب عليه واستخدامه في نشر المقالات.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )