ما هي مميزات وسعر تلفزيون شاومي الشفاف ؟

السؤال

شاومي الشركة الصينية بدأت تبدع في الصناعات الرقمية او التقنية ولا تصنع هواتف ذكية فقط وانما ملحقات تكنولوجية بالاضافة اجهزة المرئيات والسمعيات المشهورة على مستوى العالم.

ما هي المميزات التي يتمتع بها تلفزيون شركة شاومي الشفاف وكم يبلغ ثمنه وهل يوجد مثال عليه ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T12:01:01 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة شاومي مهتمة كثيرا بصناعة المنتجات الفريدة من نوعها والتي تمتاز برخص ثمنها ولنها في نفسالوقت تقوم بصناعة اشياء تعتبر لدى البعض باهضة الثمن مثل الاريكة الذكية التي قدمتها الى محبي انترنت الاشياء والان جاء الدور على شاشة شفافة.

    احد اليوتيوبر المشهورين عالميا قام بأستعراض الشاشة الشفافة التي صنعتها شركة شاومي الصينية والتي يبلغ سعرها حوالي 7000 دولار امريكي ولتي كانت احدى الاعاجيب في عالم الصناعة الحديثة كون لم تسبقها اي شركة منافسة الى الان في هذا النوع من الانتاج.

    كثافة البكسل العالية يجعل على الشركة ان تعترف بصعوبة انتاج هواتف ذكية شفافة وهذا ما يجعل الركة تعتذر عن توفير هذا النوع من الهواتف للمستخدمين على الاقل في الوقت الحالي ولكن المستقبل يمكن ان يجعل الامور سهلة مع زيادة التطور والاكتشافات.

    شاشة شاومي الشفافة

    يمكن ملاحظة الشاشة في اصورة اعلاه والمميزات الجميلة المتوفرة فيها وعلى الاغلب تكون الاجهزة المسؤولة عن اظهار الصورة والكهربائيات والموصلات في قاعدة هذه الشاشة التي يمكن رؤية كل شيء خلفها ولكن في نفس الوقت تعرض صور عالية الجودة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )