ما هي مميزات ويندوز 10 الجديدة التي سيتم اطلاقها سنة 2021 ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

النظام ويندوز 10 دائم التحديث لان شركة مايكروسوفت تنوي الابقاء عليه كنظام رسمي لحين العام 2025 والى ذلك الحين سيكون مميز جدا بالتحديثات التي تعمل على تطوير كل الوظائف التي يمتلكها من اجل التمهيد الى نظام اكثر تطورا منه في المستقبل.

ما هي اهم الوظائف والمميزات التي سوف تضيفها شركة مايكروسوفت الى التحديثات الجديدة التي يمكن اطلاقها العام القادم 2021 ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-07T20:48:16+03:00 0 إجابة 151 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-30T17:37:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مميزات ويندوز 10 التي سوف يتم إطلاقها سنة 2021 هي :

    1. حذف التطبيقات التي لا يتم استخدامها لوقت طويل مثل البرامج والالعاب مع الاحتفاظ بتكوينها وهذا سوف يساعد على تخفيف الحمل على الجهاز وتحرير مساحة تخزينية كبيرة ولكن الميزة هذه تعمل فقط مع التطبيقات التي يمكن تنزيلها من مايكروسوفت.
    2. احصائيات كاملة عن مدى استخدام البطارية اليومي لفترة اسبوع وشهر وهذا الشيء يعني ان نظام ويندوز 10 سوف يحسب لك عدد ساعات التشغيل اليومي ويساعدك كثيرا في معرفة عدد الساعات التي تعمل فيها الشاشة وبالتالي لا تحتاج الى برامج خارجية لكي تقوم بمراقبة عمل البطارية والجهاز.
    3. نثل خيارات التخصيص من شريط المهام الى الاعدادات من اجل الدخول الى كامل هذه التخصيصات وعمل ما يحلوا لك من مكان واحد وهذا لا يعني ان الخيارات التي تحتاج إليها سوف تكون معقد بل يمكن تبويبها جميعا في مكان واحد من اجل ان تكون عملية التخصيص اسرع واسهل.
    4. شاشة القفل سوف يكون لها خاصية التدوير وهذه الميزة سوف يتم اضافتها من أفكار موجودة في الهواتف الذكية ونقلها الى الاجهزة اللوحية والمحمولة التي يمكن تثبيت نظام ويندوز 10 عليها.
    5. تجميع مستكشف الملفات في مكان واحد من أجل تسهيل الوصول الى الملفات التي تحتاج اليها في وقت اقصر وبسهولة اكثر كما يحدث مع المتصفح جوجل كروم في تحديثاته الأخيرة.

    هذه المميزات وعدت مايكروسوفت باضافتها ويمكن ان تضيف المزيد ولكن الافضل من بين جميع التطويرات التي حصل عليها اصدار النظام هذا هو التطبيقات التي يمكن اعتبارها اخف وزنا من البرامج وامكانية تثبيتها تلقائيا على النظام بهذا سوف تتوفر لك تطبيقات توفر لك الكثير من الخدمات ويمكن ان تكون هذه الفكرة من شركة مايكروسوفت بالسيطرة على جميع الشركات التي تنتج برامج مختلفة وضمها تحت ردائها.

    ويندوز 10

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة