ما هي مواصفات الهاتف Google Pixel XE ومتى يتم اطلاقه ؟

السؤال

شركة جوجل دخلت كشركة منافسة في عالم صناعة الهواتف الذكية وما يميزها انها الراعية لنظام أندرويد وبالتالي هذه الهواتف تكون هي الأولى في استلام التحديثات ويمكن اعتبارها الهواتف المدللة لدى شركة جوجل مقارنة بهواتف اخرى.

ما هي مواصفات هاتف شركة جوجل الجديد Google Pixel XE ومتى يتم إطلاقه وكم يمكن تقدير سعره هل هو غالي الثمن أم رخيص ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-05-06T15:06:52+03:00 1 إجابة 220 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-21T10:21:52+03:00

    هل الهاتف Google Pixel XE رخيص الثمن ؟

    نوعا ما اغلب الهواتف التي قامت شركة جوجل بانتاجها تعتبر رخيصة الثمن مقارنة بما يتم إنتاجه من شركة ابل او سامسونغ التي تعبر أسعار هواتفها مبلغ 900 يورو حيث ان بكسل 4 يتم بيعه الآن بسعر اقل من 400 يورو مع كافة المميزات الموجودة فيه رغم ان الاصدار الخامس هو الجوال الرسمي الى الان.

    لماذا تحاول جوجل إطلاق هذا النوع من الهواتف ؟

    جوجل تحاول السيطرة على سوق هواتف أندرويد كونه مربح جدا وقد جازفت وأغلقت الكثير من الخدمات التي كانت تراهن عليها مثل موقع التواصل الاجتماعي وخدمات تخص اختصار الروابط والكثير من اجل توفير الاموال لصناعة الهواتف والاهتمام بالنظام للحصول على اقصى قدر ممكن من الارباح وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والاتحاد الأوروبي .

    الانتشار الصيني ولد حالة الطمع لدى جوجل من اجل ان تسيطر على البلدان القريبة منها ولكن الى الان الصناعة الصينية تتفوق بمراحل كبيرة على صناعات جوجل ولكن هذه الشركة الامريكية عودتنا على تطوير نفسها بسرعة كبيرة جدا ولا حظنا ذلك في متجرها ومنصات التخزين السحابي ومحرك البحث وخدمات الاعلانات ويمكن ان تستمر في مجال تطوير هواتفها لتجعلها الاولى في المستقبل القريب.

    هل يمكن أن ينافس في الأسواق ؟

    ان كانت مواصفات الهاتف متوسطة وخالي من العيوب مع امكانية التقديم في مجال استلام التحديثات والتطبيقات الخاصة من جوجل وباقي الخدمات سوف ينافس بقوة لانه تم صناعته من الشركة التي ترعى نظام اندرويد اي ان التحديثات سوف تصل اليه في وقتها المحدد ولا تتأخر كما تجري العادة في هواتف الشركات الاخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة