ما هي مواصفات الهاتف OnePlus 9i المنتظر اطلاقه ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الهواتف الذكية التي سوف يتم اطلاقها قريبا وخصوصا مع بداية العام الجديد 2021 ومن ضمنها هاتف متوسط المواصفات وهو من شركة OnePlus 9i الذي يطمح اغلب المستخدمين في شرائه.

ما هي مواصفات الهاتف الجديد OnePlus 9i واي اصدار لنظام اندرويد سوف يتم استخدامه في هذا الهاتف ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-18T14:13:45+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هو الهاتف  OnePlus 9i ؟

    هو هاتف حديث متوسط المواصفات من حيث نوع المعالج وذاكرة الوصول العشوائي بالاضافة الى ذاكرة التخزين ودقة الكاميرا وحجم البطارية يتم انشائه خصيصا من اجل طبقة المستخدمين متوسطة الدخل التي لا تستطيع شراء الهواتف ذات السعر العالي وبالتالي يكون متاح أمامهم.

    يظن البعض ان الهواتف متوسطة المواصفات غير جيدة ولكننا نؤكد انها جيدةمن الحيث الاستخدام وحتى الالعاب الالكتروني ويمكن ان تدوم طويلا تعمل بكفاءة عالية جدا كونها حديثة وتعمل بطاقة عالية ولم يتم تخزين البيانات عليها وبهذا يمكن ان تدوم لسنوات طويلة بدون مشاكل.

    OnePlus 9i

    ما هي مواصفات الهاتف  OnePlus 9i ؟

    الرام 4 جيجابايت والتي تعرف بأسم الذاكرة العشوائية اما المعالج فهو Qualcomm Snapdragon 636 وسعة التخزين الداخلية 64 جيجابايت وحجم الشاشة 5.99 انج او بوصة ونظام التشغيل المعتمد في الهاتف هو الاحدث الاصدار 11 حيث تعد هذه المواصفات ممتازة للاستعمال الشخصي البسيط على مستوى سنوات من استخدام الهاتف.

    لماذا تم إطلاقه من قبل الشركة ؟

    تم اطلاق هاتفين وهما OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro ولكن ارتفاع الاسعار لهذه الهواتف جعل الشركة تطلق الاصدار المخفف او متوسط المواصفات من اجل الحصول على انتشار عالي لهذا الهاتف وخاصة ان نافس هواتف بنفس المواصفات من شركات اخرى وتغلب عليها في الاداء.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة