ما هي مواقع التخزين السحابي وكيف استفيد منها؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

سؤالي حول مواقع التخزين السحابي التي ارغب بعمل حسابات فيها او على البعض منها من اجل خزن كل ملفاتي المهمة فيها واسترجاعها عند الحاجة وارجو شرح كيفية التسجيل فيها والاستفادة منها .

ارجو وضع اهم المواقع التي يمكن انشاء حساب فيها للحصول على مساحة مجانية استفيد منها في خزن كل الملفات والصور والمستندات التي امتلكها.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-20T19:47:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مواقع التخزين السحابي cloud drive هو عبارة عن وحدة تخزين او هارد ديسك خارجي يوجد على الانترنت مسجل بأسمك يمكن رفع كل محتوياتك داخله ولك الخيار ان تجعل هذه المحتويات او بعضها عامة يمكن تصفحها وتحميلها والبعض الاخر خاصة بك فقط.

    الفائدة من التخزين السحابي هو رفع كل الملفات الالكترونية من الحاسوب والهاتف الجوال بمختلف الامتدادات وهناك مواقع تدعم انشاء نسخة من موقعك الالكتروني كقواعد البيانات وملفات الموقع او باك اب للهواتف والحاسوب واسترجاعها عند الحاجة.

    اشهر مواقع التخزين السحابي هي Dropbox و Box و AmazonS3 و WebDAV و Google Drive و OneDrive و SugarSync و FTP و Copy و Bitcasa و Cloudme و Cubby و Mydrive و WEB.DE و Yandex و Hidrive و Baidu.

    اغلب مواقع التخزين السحابي تعطيك مساحة كبيرة وللابد ويمكن الحصول على اكثر من مساحة في حال التسجيل بأكثر من ايميل في الموقع الواحد وتوجد فيها خدمات مجانية وهي كافية ولكن العروض المدفوعة تكون مساحاتها اكبر وتوجد فيها خيارات كثيرة يمكنان تغري اصحاب الشركات والمطورين والمبرمجين والمسوقين وغيرهم.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة