ما هي ميزة بطارية شياومي الجديدة اللاسلكية ؟

السؤال

شركة شياومي تبدع في الاونة الاخيرة وان الهواتف وباقي المنتجات الالكترونية التي تقوم بأطلاقها الى الاسواق ابهرت الجميع وان سوق الشراء الخاص بها ليس فقط على مستوى الصين ودول شرق اسيا وانما تمتد الى كل العالم.

ما هي ميزة بطارية شياومي الجديدة التي تعتبر من افضل الادوات الخاصة بالشحن على مستوى العالم الى الان ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-18T21:07:43 1 إجابة 2

إجابة ( 1 )

  1. بعد ان خفت نجم هواوي بسبب المشاكل مع الولايات المتحدة الامريكية برزت شركة شياومي واظهرت قدراتها الخارقة ليس فقط على مجال الهواتف الذكية وانما في المجالات الالكترونية التكنولوجية الاخرى فالشركة انتجت بطارية مميزة اسمها  Mi Wireless Power Bank 30W وعرضتها للبيع ويمكن البحث عنها في محرك البحث جوجل لاننا في موقع سؤال وجواب لسنا في صدد الترويج لاي منتج على الانترنت وانما نكتفي بشرح بعض اساسياته.

    البطارية اللاسلكية تتكون من خازن طاقة 1000 مللي امبير يمكن من خلاله وضع اي هاتف يعمل على نظام اندرويد في هذه القاعدة ويتم شحنه وهذه البطارية المحمولة تحتوي على مصباح led من اجل اظهار كمية الطاقة الكهربائية المتوفرة في البطارية من اجل اعطاء اشعار الشحن فيما لو فرغت.

    يقال ان طاقتها القصوى ليست 1000 مللي امبير كاملة وانما تصل الى 700 ولكن هذا يعتبر شيء جيد فيما لو اردت شحن الهاتف الذكي الذي تملكه ولم تجد طاقة كهربائبة ويمكنك الاكتفاء بها كما ان سعرها رخيص مقارنة بباقي البطاريات اللاسلكية المتوفرة في ااسواق اذ يقدر ثمنها حوالي 25 يورو.

    بطارية شياومي

    كما تحتوي ابطارية على منفذين usb الاول من نوع a بسعة اخراج تبلغ 37 واط ومنفذ c بسعة 30 واط من اجل شحن الاجهزة التي تتوافق مع اي منفذ من هذه المنافذ وبالتالي تكون شاملة لاغلب الاجهزة التي يمكن شحن البطاريات الخاصة بها حتى اجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحتاج الى الشحن بين فترة واخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة