ما هي ميزة قفل ملف التعريف الشخصي في فيسبوك ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما ندخل الى منصة فيسبوك ونحاول الدخول الى عضوية أحد الاشخاص نجد ان ملف التعريف الشخصي مقفل أو مغلق … ما هي الميزة التي يمكننا الحصول عليها من قفل الملف الخاص بنا ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-05T16:31:58+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قفل ملف التعريف داخل فيسبوك سوف يمنع جميع الاشخاص الاخرين ما عدا من يتواجدون في قائمة الاصدقاء من مشاهدة المحتوى المنشور وهذا يعني انك جعلت الخصوصية اعلى ما يمكن بحيث تستطيع التواصل مع جميع من تبادلهم الصداقة وتكوين مجتمع مغلق بعيدا عن باقي الاشخاص.

    يمكن الدخول الى حسابك في فيسبوك ومشاهدة ملفك الشخصي عن طريق المجموعات وتعليقاتك داخل الصفحات ولكنك يمكن ان تجعل خصوصيتك عالية جدا ويرى منك أي مستخدم صورة الملف الشخصي التي لا يمكن تكبيرها والغلاف فقط مع اخفاء كل شيء عنك ولا يستطيع معرفته.

    في ظل وجود حكومات مستبدة في الوطن العربي من يريد التحدث بحرية يمكنه استخدام خدمة VPN مجانية أو مدفوعة وقفل ملف التعريف داخل فيسبوك لتفادي تورطه مع جهات استخباراتية مثل تلك الموجودة في العراق والتابعة الى ميليشيات واحزاب ظالمة أجرمت في حق اصحاب الرأي من العراقيين.

    الاصدقاء سوف يشاهدون اخر التحديثات التي تقوم بها بشكل طبيعي وخاصة انك عندما تقوم بأقفال ملفك الشخصي يمكنك انتقاء اصدقائك بعناية لان هذا لا يتنافى مع الخصوصية التي تراعيها وعدم امكانية رؤية ما تخبئه في ملفك وهي تنفع احيانا الناشطين أو البنات لأنهن اكثر حساسية للخصوصية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة