ما هي ميزة Privacy Indicator الموجودة في هواتف ايفون ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Privacy Indicator احدى الوظائف المهمة التي تم اطلاقها مع نظام IOS 14 والتي يحلم بها كل مستخدمي هواتف اندرويد التي لا تمتلك هذه الميزة كون انظمة ابل متقدمة على اندرويد.

ما هي وظيفة الميزة Privacy Indicator التي تم اطلاقها من شركة ابل وجاءت مع تحديث النظام الجديد ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-11-07T16:18:32+03:00 1 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-08T22:56:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كثرت التطبيقات التي تستخدم الابواب الخلفية وتقوم بانتهاك خصوصية المستخدمين من خلال استخدام اذونات منهم من اجل تشغيل التطبيقات ولكن هذه الاذونات تستمر قيد العمل في اي وقت حتى بعد الانتهاء من العمل على التطبيق المراد تشغيله.

    Privacy Indicator اول من التفت اليها هي شركة ابل وجعلتها من الخيارات الاساسية على نظام IOS لكي يتم تنبيه المستخدم فيما لو تم استخدام الكاميرا او المايكروفون بدون اذن المستخدم وتظهر على شكل نقطة في الجهة العلوية الجانبية من الجهاز.

    هذه الميزة جعلت بأمكان اي مستخدم يعف فيما لو كانت الكاميرا او المايكروفون يعمل بامر منه او بدون اذن منه من اجل معرفة وقت التشغيل بالاضافة الى التطبيق الذي طلب ان يتم فتح هذين الجهازين المدمجين مع الهاتف الذكي.

    بأمكان هذه الميزة ان تحمي خصوصية المستخدمين وتجعلهم يشعرون بأي خطر محدق نتيجة تطفل بعض مطوري التطبيقات التي بدأت شركة ابل تقوم بحظرها فيما لو اكتشفت اي تلاعب بالخصوصية والامان الذي يمس مستخدميها من اجل تحسين سمعتها.

    شاهد الفيديو لمعرفة ما اعني : https://youtu.be/xVVw3Sh5YpE

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة