ما هي ميزة unmention التي سوف يضيفها موقع تويتر ؟

السؤال

تويتر يضيف ميزة جديدة تسمى unmention والتي تعني ازالة الاشارة الخاصة بك في الحسابات الاخرى ويسعى المستخدمين الى التعجيل من تحديثات تويتر وتفعيلها على الويب والتطبيق … كيف تعمل هذه الميزة ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-22T23:55:00+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-24T12:01:08+03:00

    حسابات تويتر للمؤثرين يتم الاشارة اليها كثيرا وهذا يسبب ازعاج ومزيد من التنبيهات التي تصلهم من اشخاص ربما يعتبرون متابعين فقط وان ازالة هذه الاشارة سوف يعتبر مخرج لهم من احراجات كثيرة قد يتعرضون لها نتيجة سؤال محرج او عدم الرغبة في المشاركة داخل هذه التغريدة والاجابة او التصريح عن شيء.

    تويتر تدرس الاقتراحات التي تخص unmention وهي ازالة الاشارة من التغريدات الاخرى بسهولة تامة بحيث لا يمكن اشراكهم في الموضوع المكتوب وان ميزات unmention يمكن تلخيصها في النقاط التالية :

    1- سوف تضيف الميزة امكانية ازالة اسمك من الاشارات التي تردك في التنبيهات والتي يمكن ان تشاهدها على الحاسوب او الجوال كما في الصور التالية.

    ازالة الاشارة في تويتر

    2- يمكنك منع ذكرك داخل المحادثة الموجودة على تويتر حتى وان كنت انت صاحب التغريدة عبر خيار ضمن التغريدة نفيسها يمكنك مشاهدته في الصورة.

    منع ذكرك والاشارة اليك داخل تويتر

    3- يمكنك عبر الخيارات تحديد من يمكن ان تسمح له بعمل Mention والخيارات الثلاثة هي من تتابعهم , أي شخص بالاضافة الى امكانية تحديد مجموعة من المستخدمين فقط.

    هذه الميزة سوف تكون موجودة خلال تحديثات تطبيق تويتر القادمة والتي يمكن ان تنقذ الكثير من الازعاج غير المبرر وامكانية الدخول الى تغريداتهم وقراءة التعليقات بأنفسهم والرد على من يعجبهم مع امكانية ازالة اسمائهم من التغريدات لو ارادوا ذلك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة