ما هي ميزة YouTube Shorts وكيف يمكن جلب مشاهدات منها ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

YouTube Shorts هي المنصة المشابهة الى تيك توك والتي تأسست في نفس الوقت Instagram Reels ولكل منها شعبيته الخاصة على الرغم من تفوق TikTok عليهما ولكنها اضافا بعض من الحركة والنشاط داخل هاتين المنصتين.

كيف يمكن تفسير الخاصية YouTube Shorts وهل يمكن استعمالها لاغراض تجارية واشهار القناة ؟

تم الحل 1
ali 7 أشهر 2021-03-28T15:50:16+03:00 1 إجابة 24 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-06T15:24:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    YouTube Shorts هو الفرصة الكبرى لكل صاحب قناة تحاول ان تنموا وتتطور بالإضافة الى الحصول على مشاهدات ومشتركين والربح من برنامج شركاء يوتيوب.

    لا يمكن عرض الإعلانات على مقاطع الفيديو القصيرة ولكن سوف تحصل على مشتركين بعدد كبير قد يتجاوز 5000 مشترك في اليوم الواحد وهذا يعني زيادة في مشاهدات والتفاعل مع الفيديوهات الاعتيادية.

    لا يعني ان YouTube Shorts خالي من الاعلانات المعروضة والارباح يعني انك سوف لن تنشر في هذه المنصة بالعكس يجب ان يكون لك ثلاثة الى أربعة فيديوهات يوميا يتم نشرها على ساعات متفرقة .

    كل بلد على مستوى العالم يعرف الساعات الخاصة بالذروة للمشتركين والمستخدمين على المنصات الاجتماعية بهذا سيكون الفيديو الاجمل منشور في هذا الوقت .

    يتم اختيار اوقات اخرى للنشر والحصول على أكبر فرصة للحصول على المشاهدات وزيادة المشتركين في القناة الخاصة بك وخاصة عند الإعلان عن فيديوهات جديدة قيد الإنشاء والنشر.

    من يعجبه محتواك سوف يدخل اليك ويشاهد المزيد داخل قناتك انت بهذا أعطيت فرصة للفيديوهات القديمة بالنمو مجددا وارتفاع تقييمها داخل يوتيوب.

    لا يوجد تقييم للمقاطع القصيرة ولا سيو بل هي بابعاد قياسية ولا يتجاوز الزمن فيها الدقيقة الواحدة وان عدد المشاهدات لهذه المقاطع والتفاعل معها يعتمد على وقت النشر ويكون وقت أو أوقات الذروة هي الأنسب.

    في وقت الذروة وتواجد اغلب المستخدمين وخاصة ان كانوا من بلدك والبلدان المحيط بك التي تشترك معك في التوقيت الزمني سوف تحصل على مشتركين بعدد كبير يوميا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة