ما هي نوعية الخدمات التي توفرها شركة GoDaddy الى المستخدمين ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة GoDaddy بدأت كمصة حجز الدومينات وان النطاقات التي يتم حجزها عبر هذه الشركة لها امتيازات ولوحة تحكم مدعومة من اغلب المنصات العالمية من ضمنها جوجل … ما هي طبيعة الخدمات التي توفرها أو تقدمها GoDaddy للمستخدمين ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 2021-07-16T16:18:26+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-18T11:47:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة GoDaddy بعد ان كانت شركة متخصصة ببيع الدومينات والتي تعتبر الاولى عالميا اصبحت اليوم تقدم خدمات كبيرة وتتنامى بشكل كبير واخر الاخبار انها تتعاون مع جوجل وان ابرز الخدمات التي تقدمها جودادي هي :

    1- شراء الدومينات او النطاقات للمواقع

    تعتبر جودادي من اكثر الشركات العالمي ثقة في حجز الدومينات مختلفة الصيغ او الامتدادات وتوفير لوحة تحكم داخل المنصة مع امكانية تحويل الدومين او نقله في أي وقت تريد ودعم فني مميز جدا وتحويل قيمة DNS في الوقت المناسب.

    2- بناء المواقع الالكترونية

    يمكنك حجز استضافة من شركة GoDaddy والاستفادة من منصتها الخاصة ببناء صفحات المواقع الالكتروني من ناحية اختيار القوالب المميزة المناسبة المهيئة لمحركات البحث وعمل تحديثات وتغييرات جوهرية عليها بما يتناسب مع اسلوبك في عرض المحتوى الذي تريد.

    3- خدمات ووردبريس

    اشهر خدمة تقدمها GoDaddy بما يخص ووردبريس هو استضافة هذه المنصة التي تسمح بدخول زوار بعدد كبير جدا يساعدك على الحصول على ارباح كبيرة باسعار معقولة جدا وتجنبك حجز الخوادم الافتراضية او الثابتة فاحدى عروضها هو حصولك على 100000 زائر شهريا بأسعار مناسبة جدا.

    4- البريد الالكتروني المتعلق بالنطاق الخاص بالموقع

    يمكنك التواصل مع المستخدمين والزبائن الراغبين في الاستفسار او الاتصال بك رسميا عبر بريد الكتروني بأسم دومين موقعك وهذا يجعل ثقة الزبون او المستخدم الراغب في التعامل معك اكبر مما لو عرضت عليه بريد الكتروني شائع من Gmail أو yahoo وغيرها من الشركات الاخرى.

    5- الاستضافة

    عروض الاستضافة التي تقدمها جودادي كثيرة ولكن الاهم من هذه العروض هو لوحة التحكم التي تحتوي على ميزة التثبيت السريع للمنصات المجانية التي تريد بضغطة زر واحدة والدعم الفني المتواصل على مدار اليوم.

    6- حماية المواقع

    مع GoDaddy انسى اختراق موقعك وسرقة بياناته لانها تدعم الدخول بخطوتين بعد التحقق بشكل كامل وتعتمد أيضا على بيانات الشراء التي قمت بادخالها مسبقا مع عدم قدرة اي مخترق ان يدخل الى ملفات موقعك بسبب الجماية الكبيرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة