ما هي هواتف ايفون وايباد التي لا يمكنها تثبيت iOS 15 ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة ابل كلما تقوم بأطلاق اصدار جديد من هواتف ايفون وايباد تقوم بازالة الدعم عن اصدارات قديمة وعندما يتم اطلاق تحديث جديد من نظام IOS نجد احدى الاصدارات لا يمكنها استلام التنبيه.

ما هي الهواتف التي سوف لن تتمكن من استلام تحديثات النظام iOS 15 وهل اصبحت غير مدعومة من الان ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T17:01:15+03:00 1 إجابة 30 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T09:48:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    جميع الشركات العالمية التي تقوم بأصدار اجهزة وانظمة تعمل بأسلوب التقادم اي ان هناك انظمة يتم رفع اليد عنها اي الدعم والتحديث وهناك اجهزة ايضا تهمل رغم عملها لانها مر عليها سنوات كثيرة منذ اطلاقها فنظام شركة ابل لاجهزة ايفون وايباد الحالي هو IOS14 وتخطط الشركة لاصدار النظام بالاصدار 15 العام المقبل.

    بالنسبة للهواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus والجيل الأول من iPhone SE التي تمتلك الشريحة من نوع A9 وبسبب التقادم سوف تكون غير قادرة على تلقي الاصدار 15 من نظام او تحديثات شركة ابل وبالتالي لا يمكن لاصحاب هذه الاجهزة الاستمتاع باخر الاضافات الخاصة بالنظام.

    ستكون التحديثات ابتداءا من الهاتف ايفون 7 فما فوق للعام 2021 لنظام IOS15 والذي من المؤمل ان يستمر لحين العام 2022 وهذا الاصدار سوف يكون فيه تحديثات لتطبيق الموسيقى مع تطبيق الواقع المعزز وتغيير في شكل النظام العام مع خلفيات جديدة مميزة.

    لذا ان كنت تفكر بشراء جهاز ايفون الاصدار السادس فما دون فلا انصح بالتفكير بذلك كونها تعتبر اصدارات قرب موتها وانتهاءها وان استخدامها سوف يكون محصور على الاتصال وتلقي المكالمات ولا اكثر من ذلك لانها سوف لن تحتوي على الاعدادات المحدثة الموجودة في الاصدارات الاحدث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة