ما هي هواتف سامسونغ التي سوف تتوقف عن العمل 2021 ؟

السؤال

في اغلب الاسواق العالمية تباع الهواتف القديمة في المحلات المختصة او يتم بيعها بين الافراد حتى ولو كانت قديمة لان المهم هو ان الهاتف يعمل ويمكن ان يتصل بالانترنت وان الهواتف الاكثر انتشارا هي التابعة لشركة سامسونغ.

ما هي اهم هواتف سامسونغ التي سوف تتوقف عن العمل مع بداية العام 2021 ؟ وهل ينصح بعد شرائها ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة سامسونغ لديها تطبيق مميز جدا يعرض اخر اخبار الشركة وما سوف تفعل والتصريحات الصادرة منه رسميا وقد بينت في وقت سابق على التطبيق Samsung Members ان هناك اجهزة سوف لن تعمل في العام المقبل مع هواتف الشركة الحديثة التي سوف يتم اطلاقها في القريب العاجل.

    الهاتف Galaxy S21 قلب الموازين من حيث الاجهزة التي سوف يتم السماح لها بالعمل معه والتي يتوجب ان تكون ذات الاصدارات الحديثة التي تحظى بدعم الشركة رسميا وهناك بعض الاجهزة مثل الساعات والسوارات لم تعد الشركة ترسل تحديثات اليها ولهذا سوف لن تعمل مع اجهزة سامسونغ الحديثة.

    لا توجد مشكلة مع الملحقات التي تم إطلاقها في الفترة او السنوات القريبة الماضية والتي يطلق عليها تسمية Samsung Gear ولكن المشكلة هي الملحقات القديمة جدا والتي مثلا تعمل على نظام بلوتوث 2 وان الاجهزة الحديثة تعمل على الاصدار الخامس منه وهذا هو المقصد.

    يأتي هذا النوع من التصريحات الصادر من الشركة من باب العلم بالشيء من اجل عدم شراء الأجهزة التي سوف نستعرضها عليكم والقيام باقتناء اجهزة جديدة مناسبة للعمل مع الأجهزة المحمولة التي تعرضها سامسونغ والاجهزة التي سوف تتوقف عن العمل هي :

    1.  Samsung Galaxy Gear
    2. Samsung Gear2
    3.  Samsung Gear2 Neo
    4.  Samsung Gear S
    5.  Samsung Gear Fit
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?