ما هي هواتف سامسونغ الجديدة للعام القادم 2021 ؟

السؤال

سامسونغ لا يهدأ لها بال نهائيا فهي تقوم بتحضير التصاميم الخاصة بها مسبقا بالاضافة الى المواصفات التي تتميز بها هواتفها الذكية المستقبلية وهي تنوي استباق جميع الشركات للحصول على جماهير اكبر ينتظرون هواتفها الجديدة.

ما هي ابرز الهواتف التي سوف تطلقها شركة سامسونغ في العام القادم 2021 وبما تتميز ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 13 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الهاتف الذكي الجديد الذي سوف تطلقه شركة سامسونغ Galaxy A12 الذي سيكون محل Galaxy A11 مع تحديثات في القطع المادية الصلبة في الاجهزة الجديدة لكي تكون فريدة من نوعها ومنافستها قوية للاجهزة القديمة بالاضافة الى الهواتف التابعة الى الشركات المنافسة الاخرى والعلامات التجارية المشهورة عالميا.

    ستكون بطارية الهاتف قوية جدا قدرتها 5000 مللي امبير في الساعة الواحدة وسيكون الشحن سريع جدا يبلغ 15 واط وهذا يعني ان ساعات التشغيل وسرعة الشحن تكون سريعة جدا فالشاشة ستكون من نوع Infinity-V ومقاسها 6.5 بوصة مع تقنية IPS والدقة 6.5 HD .

    الذاكرة سوف تكون بثلاثة اصناف للهاتف وهي 3-4- جيجا بايت6 اما سعة التخزين فستكون ابتداءا من 32و 64 بالاضافة الى 128 جيجابايت ويمكن زيادة هذه الذاكرة من خلال اضافة microSD سعته التخزينية 1 تيرابايت اما الالوان ستكون بلونين الابيض والاسود والسعر مناسب جدا لا يتجاوز 180 دولار امريكي لكل هذه المواصفات.

    هذا الهاتف سوف يكون متوفر في الاسواق في مطلع العام 2021 والذي سوف يكون الاقبال عليه كبير جدا ويمكن ان يحصل على مبيعات عالية خاصة ان مستخدمي الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد يفضلون هواتف سامسونغ المميزة التي تكون ملائمة جدا للالعاب والاستخدام الطويل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?