ما هي وظائف الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد الجديد ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الانظمة تتطور وخصوصا اندرويد الذي يعتبر النظام الاكثر استخداما في العالم وان المسؤول عن تطوير وتحسين هذا النظام هي شركة جوجل ودائما ما تقوم بتحسين الوظائف الخاص به والى الان لم يتم تعميم اخر اصدار من نظام اندرويد على جميع الهواتف.

اندرويد 11 سوف يحمل معه جموعة من الوظائف المهمة فما هي اهم هذه الوظائف التي سوف تضعها جوجل ضمن هذا النظام في الهواتف المحمولة ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-06T16:09:23+03:00 1 إجابة 158 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-21T09:40:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هي أهم الوظائف الجديدة التي ستكون مدمجة في نظام أندرويد 11 ؟

    1. لوحة مفاتيح جوجل Gboard التي تحتوي على اجمل الرموز التعبيرية والملصقات بالاضافة الى شكل لوحة المفاتيح الأنيق الذي سيكون موجود على جميع الهواتف التي تعمل بهذا النظام وتدعم كل اللغات العالمية وكان في السابق يتم تثبيته من متجر جوجل اما اليوم فهو مدمج بعد اخر التحديثات للنظام.
    2. امكانية انشاء كتب صوتية من الكتب المدرسية المرفوعة على متجر جوجل وهذه الوظيفة من المقرر لها ان تكون شاملة لانها في الوقت الحالي متاحة فقط للمستخدمين من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا في حين من المنتظر ان تشمل كل بلدان العالم وعلى الاقل بلدان الاتحاد الأوروبي.
    3. Voice Access هي الخدمة الصوتية التي سوف تستطيع التحكم بالجهاز بالكامل من ضمنها عمليات البحث واجراء الاتصالات من خلال اعطاء اوامر صوتية الى الهاتف من خلال هذه الخدمة التي سوف تكون متأصلة في نظام اندرويد 11 وسوف تجعل الحياة اسهل مع الهواتف التي تتوفر فيها.
    4. علامة التبويب Go التي تمت اضافتها الى خرائط جوجل والتي سوف تعطيك معلومات اكثر عن المكان المحدد مثل الاتجاهات والتفاصيل التي تحتاج اليها اكثر مما سبق.
    5. الخدمة الأفضل Nearby Share التي سوف تتيح للمستخدمين مشاركة كل شيء من ضمنها التطبيقات والالعاب بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت او من خلال بيانات الهاتف وسهولة الوصول الى كل شيء في الهاتف ستجعل عملية النقل اسرع بمرات عديدة من ذي قبل.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة