ما هي وظائف WooCommerce الاضافية على ووردبريس ؟

السؤال

WooCommerce في هذا الوقت تعد الانجح في انشاء متجر الكتروني لان المطورين يوميا يبتكرون الاضافات البرمجية التي تساعد على تحسين عرض وبيع البضائع في الاسواق على الانترنت.

ما هي الوظائف الاضافية للمواقع التي تستخدم WooCommerce للعمل كمتجر الكتروني على الانترنت ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T20:15:34 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. للمتجر وظائف رئيسية وثانوية ونحن نسميها الاضافية ايضا والتي يجب ان تكون اساسية في المستقبل فهي اضافية فقط للمبتدئن ولكن مع تطورك في سوق العمل ستتغير الامور يجب ان تعتبر كل جزئية اساسية في المتجر الذي يعمل على منصة ووردبريس WooCommerce.

    الوظائف الاضافية للمتجر الالكتروني التي يجب عدم الاغفال عنها هي :

    1. الطلبات يتوجب متابعتها من مدير المتجر والتي تشمل التفاصيل الكاملة الخاصة بالاتصال مع حالة الطلب وتاريخه من اجل الرد على العميل وعدم التأخير بالاضافة الى الفاتورة التي يجب ان يدفعها وكافة المعلومات المهمة التي تخص الشحن او التوصيل واسعر المنتجات والمبلغ الاجمالي لها.
    2. يجب انشاء خيار يخص القسائم وكوبونات الخصم التي تعطي حافز للعملاء بشراء منتجات اكثر فبدلا من ان تربح على بعض السلع مبلغ عالي يمكن بيعها بسعرها الخاص من خلال نسبة مئوية للخصم تسجع العميل على شراء منتج من هذا النوع مع منتجات اخرى يمكنك تحقيق الارباح منها وبالتالي عمل توازن في عملية البيع وكسب العملاء من خلال قسائم الخصم.
    3. التقارير مهمة لك ولكل عميل فالتقارير التي تسمل عدد المنتجات التي تم بيعها وسعر المبيعات بالاضافة الى مبلغ الربح الصافي يمكن ان لا يطلع عليه غيرك ويمكنك ايضا وضع احصائية وتقارير من نوع مختلف للعملاء وان الجداول والمخططات البيانية مهمة جدا في تحفيز الزوار ان يصبحو عملاء لديك لان من يعرض هذه الاشياء يعتبر انسان ناجح وجدير بالثقة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )