ما هي وظيفة الاضافة Site Kit by Google ؟

السؤال

الاضافة الشهيرة التي اطلقتها شركة جوجل تسمى Site Kit by Google نلاحظ ان الاقبال عليها زاد هذه الفترة كونها تقدم تقرير كامل عن اداء الموقع والزيارات واشياء اخرى مهمة في مجال السيو.

ما هي الوظائف التي يمكن ان استفيد منها بعد تنصيب اضافة شركة جوجل التابعة لموقع ووردبريس Site Kit by Google ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T14:55:59 1 إجابة 22 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. لا تحتاج ال الدخول الى خدمات جوجل من الان وصاعدا في حالة قمت بتثبيت الاضافة  Google Site Kit والتي سوف تغنيك من الدخول الى ادوات مشرفي المواقع وفحص سرعة الموقع المقدمة من جوجل بالاضافة الى تحليلات شركة جوجل التي تبين لك عدد الزوار اليومي واماكن زيارتهم واخيرا لوحة تحكم شركة الاعلانات ججل ادسنس.

    تحصل الكثير من المشاكل داخل ادوات مشرفي المواقع وخصوصا في التغطية او المشاكل الخاصة بمنع عناكب البحث او الاخطاء التي تظهر بالاضافة الى مشاكل AMP ولا تستطيع الوصول اليها في حالة لم تقم بمتابعة البريد الالكتروني ويمكن ان تفوتك ولا تشعر بذلك.

    سوف تجد رسائل تخص المشاكل التي تم ذكرها اعلاه امامك في لوحة التحكم بالاضافة الى حركة الزوار واماكن زيارتهم ورسوم بيانية يمكن ان تنفعك كثيرا وجميع هذه الرسوم والبيانات مترابطة فيما بينها كما يمكنك فحص سرعة سقحات موقعك من لوحة التحكم والعمل على تحسينها دائما.

    جوجل ادسنس هل اللوحة الاهم في جوجل لكل صاحب موقع يستعمل هذه الخدمة الاعلانية من اجل الربح ويمكنك استحصال تقرير يومي اسبوعي وشهري عن الارباح مع كافة التنيهات التي تحتاج اليها من اجل معالجتها في الوقت المناسب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )