ما هي وظيفة الزر الجديد في تطبيق واتساب ؟

السؤال

تطبيق واتساب يضيف زر جديد في اعلى كل محادثة بشكل غريب لا يعرف اغلب مستخدمي هذا التطبيق الى ماذا يشير وكيف يمكن استخدامه وقد ظهر مؤخرا بعد ان تم اجراء تحديث للتطبيق.

ما هي الوظيفة الاساسية للزر الذي يظهر في محادثات تطبيق واتساب وكيف يمكن لأي مستخدم الاستفادة منه ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T15:39:03 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    واتساب يقوم بتحديث الاصدار الاخير منه بأضافة زر سلة التسوق الى التطبيق وخصوصا عندما تنوي شراء منتج من تطبيق واتساب الاعمال وستجده في اعلى المحادثة مع البائع من اجل اظهار قائمة المنتجات التي يعرضها وتختار نوع المنتج الذي تريد من اجل اضافته الى سلة التسوق.

    شركة واتساب تحاول ان تكون المتجر الإلكتروني الأكبر في العالم من خلال الدخول الى حساب البائع والتفاهم معه في المحادثة ان أحببت السؤال عن المنتج للاطمئنان على نوعيته قبل عملية الشراء ومنه يمكنك الدخول من هذا الزر او الايقونة الى القائمة واختيار نوع المنتج.

    زر واتساب الجديد

    اقصد بنوع المنتج اي انك لو اردت شراء جهاز لابتوب وكانت متوفرة بعدة الوان ومواصفات فيمكنك اختيار اللون والمواصفات التي تريد تختار النوع ومن ثم تضعه في سلة المشتريات والقيام بعملية الدفع والى الان لا توجد اي معلومة حول نسبة واتساب من عملية الدفع.

    الخدمة بدأت العمل في كل من الهند والبرازيل على امل ان يتم شمولها في كل العالم ما عدا البلدان التي ربما غير مدعومة من قبل البنوك او المصارف الالكترونية مثل باي بال او سكريل ويمكن ان يكون كل من العراق وسوريا غير مشمولين بهذا التحديث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )