متابعة بث فيسبوك المباشر في كل بلدان العالم

السؤال

اشهر المواقع الخاصة بعرض البث المباشر هي كل من فيسبوك ويوتيوب وهذا ما يحبه العرب بهذه المواقع وتشكل الثقل الكبير للمستخدمين وانا اقصد البث المباشر للمشاهير من اعضاء هاتين المنصتين.

هل يمكن متابعة البث المباشر على فيسبوك من خلال صفحة تدلني على من يقوم بعرض هذا البث من اجل الدخول اليه حتى لو لم اكن معجب او صديق لهذه الشخصية؟

تم الحل 0
ali 2020-06-27T22:24:40 1 اجابة 30 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. هذه الاجابة تم تعديله.

    موقع فيسبوك يعتبر الموقع الثاني على مستوى العالم من حيث التواصل بين الافراد من مختلف البلدان العالمية واليوم يريد ان يعزز قوته ويصبح المنافس الاول لمحرك البحث جوجل الذي يتفوق عليه بميزة دعم منصة يوتيوب التي يملكها.

    فيسبوك يدعم البث المباشر ورفع مقاطع الفيديو وتم تفعيل خاصية الربح من هذه المقاطع ويدرس امكانية تفعيل الربح لاصحاب الصفحات والمجموعات ربما يتم العمل بها مستقبلا.

    كما ان يوتيوب يدعم البث المباشر ويلاقي اقبال كبير ولكنك كشخص لا تستطيع مشاهدة البث المباشر في يوتيوب الا للقنوات التي تتابعها.

    فيسبوك تميز بخاصية جميلة جدا يمكنك من متابعة البث المباشر في كل العالم وتم تقسيم هذا البث الى لغات مختلفة حسب الشهرة والاصناف مثل السياسة والاعلام والاخبار وغيرها وهذا ما جعله خريطة البث المباشر التابعة لموقع فيسبوك تتغلب على يوتبوب.

    رابط خريطة البث المباشر: facebook.com/watch/live ستجد الاحدث عربيا واجنبيا واكثر المشاهدات في الوقت الحالي من خلال هذا الرابط بالاضافة الى البث المباشر للالعاب.

    فيسبوك البث المباشر

    افضل اجابة

‫اضف اجابة