متر يتحرر العراق من الاحتلال الايراني ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الاحتلال الايراني للعراق ظاهر بعد ان كانت ايران تخاف من الوصول الى الحدود العراقية ولكن بعض العملاء مكنهم من ذلك … متى يمكن ان يتحرر العراق من الاحتلال الايراني ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-25T23:44:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    العراق لن يتحرر من الاحتلال الإيراني في حالة وجود الولايات المتحدة داخل الأراضي العراقية كسفارة وكجنود يتمركزون في معسكرات مختلفة في محافظات العراق وبالذات الشمالية. السبب هو ان الولايات المتحدة هي حلقة الوصل بين العراق وايران وهي من مكنت إيران من احتلال العراق . ايران لا تحتل العراق عسكريا ولا فكريا لأن من يعارض سياسة ايران هم اغلبية الشعب العراقي من الكرد والسنة بل الكثير من الشيعة فان المنتمين الى المذهب الشيعي من يعارضون ايران هم الاغلبية وان من يوالي ايران هم الاقلية. 

    المشكلة تكمن في ان من يحكمون العراق والموالين لأيران فقد جاءت بهم الولايات المتحدة الامريكية وان من هيأهم واواهم ومنحهم الجنسية هم كل من بريطانيا وامريكا وباقي بلدان اوروبا أي انهم مخطط لهم حكم العراق بعد احتلال بغداد في خطوة لإنهاء العراق كون امريكا لا مشكلة لديها مع الانظمة بل ان مشكلتها الاساسية مع الشعب العراقي. ابسط مثال على العداء الامريكي للشعب العراقي هو الحصار الاقتصادي الذي فرضته في تسعينيات القرن الماضي فهي تعلم ان هذا الحصار سوف لن يؤثر على صدام حسين ومن هم حوله ولكن المتضررين هم الشعب العراقي ولم يهمها مقتل الكثير من الأطفال والشباب وكبار السن.

    ايران واتباعها اوهن من خيط العنكبوت وان ادوات الاحتلال الايراني جميعهم أو اغلبهم اما يمتلكون جنسيات وجواز سفر امريكي او بريطاني فهم يسرقون المال العام ويتم تسليم ايران نسبة منه وتحويل الباقي الى بلدان الغرب في حسابات وهمية وفي النهاية سيكون المستفيد منها هي حكومات الغرب لانها تعرف جميع الحسابات ولا يمكن للسارق الذي يحكم العراق اليوم المطالبة بها خوفا من سؤاله عن مصدرها او القاء الحجة عليه انها ليست باسمه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )