متصفح اوبرا المميزات التي تجعله رقم واحد في العالم

السؤال

يقال ان متصفح اوبرا هو البرنامج الخاص بالدخول ال المواقع الالكترونية رقم واحد في العالم ويحتوي على مميزات جيدة جدا بحيث لا توجد في غيره من المتصفحات.

ما هي هذه المميزات التي تجعل اي مستخدم يفضل اوبرا على كل المتصفحات من ضمنها موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم؟

تم الحل 0
ali 2020-07-24T19:01:54 2 الإجابات 71 مشاهدات 1

الإجابات ( 2 )

  1. هناك معلومة احببت ان اضيفها وهي عند مقارنة متصفح اوبرا مع كل من كروم وفايرفوكس وجد انه الاقل استهلاكا للمعالج والرام وان فتح علامات تبويب كثيرة سوف يجعل هذه العلامات غير فعالة الى حين فتحها واستخدامها وهذا يجعل الحاسوب او الكمبيوتر يعمل بكفاءة عالية من دون الانشغال بتحميل هذه العلامات واحتساب وجود كل علامة تبويب كبرنامج مستقل بحد ذاته.

    يمكنك المقارنة مع اي متصفح وتفتح اكثر من 20 علامة تبويب وتشاهد الفرق كما يحتوي المتصفح على عدادات من اجل قياس الذاكرة العشوائية واستهلاك المعالج وهذه يمكن تفعيلها لمعرفة اي الموقع تستهلك الموارد بشكل كبير.

    في اجهزة اللابتوب في الخيارات الخاصة بالمتصفح opera://settings و ابحث عن Battery saver سوف تستطيع التحكم بهذا الاعداد وجعل اوبرا يقوم بترشيد استهلاك الطاقة وحتى في الحواسيب المنضدية يمكن من خلاله ترشيد الطاقة التي يوفرها مجهز الطاقة وبالتالي فهذا المتصفح يعتبر اقتصادي من كل الاتجاهات والمقاييس.

  2. متصفح اوبرا opera يعد احد المتصفحات المنافسة في مجال الريادة من المستخدمين حول العالم ولا تكاد تجد اي مستخدم حتى لو لم يكن يستخدم هذا البرنامج الا ويضعه على سطح المكتب من اجل استعماله بين فترة واخرى.

    بعد الاطلاع على المميزات التي يمتلكها اوبرا سوف تتأكد انه يتفوق على كل من جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس ومايكروسوفت ايدج وبالتالي سيكون الخيار الاول لكل المستخدمين وخصوصا بعد قراءة الاجابة الخاصة بي من اي زائر.

    متصفح اوبرا

    المتصفح يحتوي على مانع اعلانات وبالتالي سوف يقوم بالتحميل بشكل اسرع عند الدخول الى اي موقع الكتروني وهذا يساعد اصحاب خطوط الانترنت الضعيفة في تحميل اكثر من صفحة في وقت قصير بدون الحاجة الى الانتظار وتقوية الانترنت.

    متصفح اوبرا يضمن لك الامان ويحميك من التتبع من المواقع الالكترونية لانه يحتوي على خدمة VPN مدمجة وبالتالي فأن هذه المواقع سوف تظن انك من بلد ومكان اخر وعند استخدام تقنية التتبع سوف تكون اغلب بياناتها خاطئة.

    يحتوي على المتصفح على مسنجر مدمج يظهر في طرف البرنامج حيث يمكنك التحدث مع الاصدقاء بالاضافة الى التصفح من دون الحاجة الى فتح علامة تبويب جديدة والانتقال اليها للقيام بمهمتين بل يمكنك التصفح والتحدث في ان واحد على صفحة واحدة فقط.

    يمكن تخصيص متصفح اوبرا بالشكل الخفيف او المظلم مع الاحتفاظ بمواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المفضلة لديك وخيارات اخرى كثيرة يمكنك القيام بها بسهولة تامة.

    المتصفحات الجديدة التابعة لموقع او شركة اوبرا دمجت مع المتصفح ثلاثة اشياء كان محبي هذا المتصفح ينتظرونها وهي VPN ومانع ظهور الاعلانات بالاضافة الى مسنجر مدمج مع هذا المتصفح من اجل سهولة التعامل والمحادثة مع المستخدمين.

    ننتهي بخلاصة مفادها ان هذا المتصفح في الوقت الحالي هو الاسرع الاكثر امانا وشعبية من بين المتصفحات في كل العالم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة