متى تطلق شركة SpaceX اصدار الانترنت التجريبي ؟

السؤال

ما ان فتحت شركة SpaceX موقع الكتروني خاص بها وبدأت تعد عدتها في نشر الاقمار الصناعية في كل العالم حتى اصبحت حديث ملايين البشر حول العالم لانها وعدت بسرعة انترنت كبيرة ومتقدمة من حيث الامكانيات.

وعدت الشركة بأطلاق اصدار الانترنت التجريبي والذي سوف يمهد لاطلاق الانترنت بشكل عام ويتم الاشتراك في هذه الخدمة من كل المستخدمين في العالم فمتى ذلك ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-04T18:38:13 1 اجابة 18 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. الشركة لا تزال تطلق الاقمار الصناعية الخاصة بها والتي تسمى  Starlink حيث ان شركة SpaceX الى الان اطلقت حوالي 70 قمر في مدارها حول الارض واطلقت الاصدار التقريبي لها على مدى محدود من اجل التجربة ووصلت سرعة التنزيل الخاصة بسرعة الانترنت الى 100 ميجا بايت في الثانية الواحدة ولكن هذا ليس الطموح الاكبر للشركة التي تخطط لأن تكون السرعة تصل الى 1 جيجا بايت في الثانية الواحدة.

    المهندسون التابعين للشركة الى الان يؤكدون على ان الشركة تسير بنسق ممتاز وانها سوف تسيطر على المدى القريب على مبيعات الانترنت بل تهيمن عليها بالكامل واكدت الشركة على ان هناك اصدار تجريبي عام سوف يطلق قبل عام 2020 لكي يتم الحصول على الاراء الكاملة للمستخدمين.

    لان الصدار التجريبي الخاص كان مجرد الفحص لسرعة الانترنت التي لم ترق للكثير ممن حصلو على هذه الخدمة التجريبية كون عدد الاقمار لم يكتمل الى الان والتي ينبغي ان يتم ضمان اكتمال العدد من اجل ضمان ديمومة حزم الانترنت المجهزة لكل العالم.

    الشركة تنوي الهيمنة على سوق حزم الانترنت وهذه السيطرة سوف تضمن شيئين اساسيين وهما السرعة الكبيرة جدا التي تضمن تشغيل الالعاب على الانترنت بالاضافة الى مشاهدة الافلام عالية الجودة والسعر الرخيص مقارنة بجشع الحكومات وخصوصا التي تحكم بلدان العالم الثالث وبهذا يتم تحقيق عدل ومساواة في بث سرعات كبيرة للانترنت لا تستطيع اي حكومة او جهة السيطرة عليها بل ستكون حرة وخارجة عن سيطرة الدول الدكتاتورية.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة