متى تقدم شركة Norton مكافح فيروسات مجاني ؟

السؤال

شركة Norton بعد قيامها بشراء العلامة التجارية التابعة لشركة Avira تنوي تقديم برنامج مكافح فيروسات مجاني يعمل على حماية الهواتف وأجهزة الحاسوب التي تعمل على انظمة ويندوز ولينكس بالإضافة إلى نظام التشغيل ماك.

متى سوف تعلن Norton عن إطلاقها البرنامج الاول الذي يمكن تحميله مجانا واستخدامه بدون الحاجة الى مفاتيح تفعيل ؟

تم الحل 1
ali 9 أشهر 1 إجابة 153 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. لم يتم الاعلان عن اي موعد لتقديم برنامج مكافح فيروسات مجاني من قبل شركة Norton وذلك بعد شرائها العلامة التجارية Avira ولكن الفكرة موجودة ويمكن ان يتم العمل بها من خلال العام القادم لتهيئة البرنامج ضمن امكانيات محدودة وليست احترافية مع خيار التفعيل الى النسخة الاحترافية.

    يمكن ان يحتوي البرنامج او التطبيق المجاني على بعض المميزات الخاصة بالحماية ولكن ليس جميع الفيروسات فهناك انواع من البرمجيات الخبيثة التي تحتاج الى نسخ احترافية من البرامج ولكن هناك فوائد كبيرة من البرامج المجانية ولا يتصور اي شخص انها غير مفيدة للشركات.

    من ضمن الفوائد الخاصة بهذه البرامج هي امكانية الحماية المبسطة للحاسوب او الهاتف مع جمع جماهير لشركات اخرى تحت مظلة نورتن مثلا ولو تم قياسها على مستوى العالم يمكن الحصول على عشرات الملايين من المستخدمين مع نسبة شراء بسيطة يمكن ان تدر الارباح على الشركة.

    فلو ان 1% من مجموع المستخدمين اي 1000 شخص لكل مليون ولكل 10 ملايين شخص 10000 شخص جدد يقومون بعملية شراء رخصة النسخة الاحترافية سيكون ارباح الشركة عالية جدا مع سمعة كبيرة على مستوى عالمية وصدارة لمنتجاتها على المدى البعيد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?