متى تنهي شركة مايكروسوفت خدمات ويندوز 10 ؟

السؤال

شركة مايكروسوفت أطلقت العديد من نسخ ويندوز منذ بداية تأسيسها والعمل على الانظمة الاشهر في العالم الى الان وشهدنا انظمة كثيرة انتهى مشوارها مع اشركة ورفعت عنها الدعم.

متى سوف يتم رفع الدعم عن نظام ويندوز 10 وهل يمكن تصميم ويندوز جديد خلال هذه الفترة واطلاقه ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T22:02:45 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة مايكروسوفت بدأت بأطلاق نظام ويندوز في منتصف العام 2015 وسوف تنهي الدعم والترخيص عام 2025 ويمكن ان تكون قبل هذا قد اعدت العدة وقامت بأطلاق نظام جديد اكثر تطورا ولكن من استخدم الترخيص لنظام ويندوز 10 يمكن ان يستمتع بأستخدامه لخمسة سنوات اخرى.

    ان سعر ترخيص نظام ويندوز 10 الاحترافي وصل سعره الى 110 دولار امريكي ويمكن الحصول على الترخيص من مواقع او مصادر اخرى بشكل شرعي بأسعار اقل بكثير مما يتم عرضه في الشركة ولو قسمنا هذا الرقم على 10 سنوات لأصبح سعر الترخيص السنوي 10 دولار امريكي.

    نظام عملاق مثل ويندوز 10 بهذا السعر المناسب يمكن ان نعتبره استحقاق مميز تقدمه شركة مايكروسوفت الى المستخدمين وان من يعمل على الحاسوب ويقوم بتثبيت نظام بهذا الاصدار ويحصل على تحديثات امنية نصف سنوية نجد ان السعر يستحق.

    لا مشكلة ان استمر المستخدمين بأستعمال نظام وزيندوز 10 حتى بعد انتهاؤ فترة الدعم المشار اليها اعلاه لكون اغلبية المستخدمين في الوقت الحالي وهم الاغلبية يعملون على الاصدار السابع ولا توجد مشكلة بذلك ان تم تركيب برنامج مكافحة الفيروسات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )