متى ستدخل العملات المشفرة pi network الى السوق ؟

السؤال

العملة pi network ينتظر اغلب المسهتمين بها دخولها الى السوق ويتم تقييمها بالدولار الامريكي او ما يعادله كما حدث مع العمل Bitcoin … متى تدخل السوق وتقيم بسعر ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-17T14:40:21+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-17T18:07:17+03:00

    دخول العملة الرقمية المشفرة مرهون ببدء المرحلة الثالثة من عملية التعدين التي سوف يحصل فيها المستخدمين على مفاتيح المحفظة الالكترونية التي تحتوي على ما تم الحصول عليه من هذه العملة وبالتالي يمكن التحكم بها.

    صعود سعر العملة سوف لن يتم بسرعة كبيرة وانما يعتمد على ادخالها ضمن بورصة العملات المشفرة وعمليات الشراء التي يتم تثبيتها في احصائيات داخل البورصة.

    العملية كالأسهم في الشركات تصعد وتنزل ولكن من يستغل فترة الصعود ويقوم بعملية البيع سوف يربح الكثير والعكس بالعكس بالنسبة للخاسرين.

    العملية تجلب الربح لفئتين من الناس وهم المستثمرين واصحاب المنصات التي تدعم هذه العملة ومن قاموا بعملية التعدين بينما من يعمل على المتاجرة بها فهناك احتمالين الربح او الخسارة.

    تكون الخسائر أقل لو كانت تخص اشياء تحتوي على ضمانات ولكن العملات المشفرة لا يوجد فيها أي ضمان ولا يمكن الحصول عليها باليد وهذا ما يجعل الكثير لا يتعاملون بها.

    يمكن ان يتوجه الكثير من المستثمرين للعمل في مجال العقار أو المعادن وحتى أسهم الشركات ولكن للعملات المشفرة اناسها المعتمدين.

    ربما يستغل من ربح من عملة البيتكوين سابقا عملية الاستثمار في العملة لان الاشخاص المعدنين ليسوا هم الرابحين الوحيدين من هذه العملة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة