متى سوف تبدأ شركة هواوي بالانتقال الى HarmonyOS ؟

السؤال

شركة هواوي تبدأ بالعد العكسي لتحويل الهواتف التابعة لها الى نظام HarmonyOS الذي سيكون النظام الثالث الاشهر في العالم بعد كل من اندرويد بالاضافة الى IOS وقليلا ويندوز فون.

متى سوف تباشر شركة هواوي بنقل النظام HarmonyOS الى الهواتف التابعة لها ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الولايات المتحدة الامريكية بسبب حق النقض الذي تمارسه مع الشركة الصينية الكبرى هواوي والتي منعت على اثره استخدام الشركة لمنتجات جوجل جعل هذه الشركة تفكر كثيرا في الاستقلال عن كل منتج خاص بالولايات المتحدة الامريكية وفض الشراكة مع بلد يحاربها بأبسط الاشياء التي تساهم في انتعاش الشركة.

    من المقرر ان يكون العام القادم هو موعد اطلاق النظام HarmonyOS واعتماده بالكامل على اجهزة هواتف هواوي بشكل تدريجي ولكن الشركة تفكر في اطلاق الاصدار التجريبي للنظام على هاتفين وهما Huawei Mate 40 بالاضافة الى النسخة Pro في 16 من شهر ديسمبر الجاري.

    هذا النظام سوف لن يكون رسميا فقط على الهواتف الذكية وانما سيتعدى ذلك الى اجهزة الكمبيوتر والحاجيات المنزلية واجهزة التلفزيون التي تنتجها الشركة رغم كونه فتيا ولكن تبدأ عمليات التطوير واطلاق التحديثات لهذا النظام بالتدريج ليكون شامل لكل المنتجات التي تطلقها الشركة.

    نظام Huawei Mate 40 سوف يكون نقطة قوة الى كل الشركات الصينية وليس فقط هواوي لان الشركات الامريكية الكبرى سوف تكسب ودها مستقبلا خوفا من وقوفها الى صف هواوي واعتمادها على هذا النظام بأسعار ارخص وامكانيات اكبر وخصوصا ان النظام سوف يكون مستضاف داخل الصين نفسها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?