متى سوف يتم اطلاق محرك بحث شركة ابل ؟

السؤال

شركة ابل سوف تنافس جوجل ومايكروسوفت بأطلاق محرك بحث خاص بها ولكي تنافس يجب ان يكون ذكي وواقعي بحيث يمكن ان يقنع المستخدمين من مختلف بلدان العالم الى استعماله.

متى سوف يتم اطلاق محرك البحث هذا وهل سوف ينافس جوجل ومحرك مايكروسوفت ام يحتاج وقت طويل للمنافسة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T12:39:12 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. لا يوجد اي موعد اطلاق محرك بحث خاص بشركة ابل الكبرى لانها لم تعلن عن ذلك ولم نكتشف اي تصريح او نية ظاهرة من اجل انشاء هذه التقنية ولكن هناك خبراء في مجال التقنيات يرجحون ان ابل على طريق إنشاء محرك البحث الخاص بها.

    الى الان هذه الشركة تعتمد بشكل أساسي على محرك جوجل للبحث وتتلقى منه ملايين الدولارات سنويا لانها قادرة على التعاقد مع مايكروسوفت والحصول عل إذن وضع Bing او محرك آخر ولكن سفاري ومنتجاتها تعتمد جوجل محرك بحث أساسي.

    ربما ان هناك نية مبيتة من ابل بالشروع في اطلاق محرك بحث قريبا ولكن بعد اكمال معالمه يتم الاعلان عنه وهناك أدلة انها تسعى وراء ذلك واهم الاسباب التي جعلت البعض يخمن ان شركة ابل سوف تقوم بإنشاء واطلاق محرك بحث خاص بها هي :

    1. قامت شركة ابل منذ فترة بشراء شركة اسبانية لها تخصص في الذماء الاصطناعي تسمى Vilnyx وهي معنية بالبحث عن مقاطع الفيديو على الانترنت وفي مختلف المواقع الالكترونية.
    2. طلبت الشركة وظائف منذ فترة ونوع الوظيفة هي هندسية من اجل تحديد وتنفيذ بنية البحث الثورية الخاصة بشركة ابل ويمكن ان يكون عمل هؤلاء المهندسين هو انشاء بنية محرك ابحث داخل الشركة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )