متى يتوقف عمل متصفح جوجل كروم على ويندوز 7 ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نظام ويندوز بالتزامن مع تصريحات وفعاليات شركة جوجل متفاهمين من ناحية توفير الخصوصية والامان للمستخدمين وهذا يعتبر من صالح كل مستخدم على الانترنت وان ويندوز 7 تم رفع الدعم منه من قبل مايكروسوفت.

متى سوف يتوقف عمل المتصفح جوجل كروم على نظام ويندوز 7 ويتوقف عن استقبال التحديثات ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T19:14:00+03:00 1 إجابة 11 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-05T21:51:15+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نظام ويندوز 7 تم رفع الدعم عنه منذ فترة من قبل شركة مايكروسوفت ولكن جوجل تعتبره قيد العمل حتى وان لم يتسلم التحديثات من الشركة الام كون الشركة حثت المستخدمين على الانتقال الى ويندوز 10 وجعلت الاصدار الثامن حل وسط بدلا من البقاء على الاصدار السابع الذي يعتبر قديم نسبيا.

    مستخدمي نظام ويندوز 7 يعتبرون ربع عدد المستخدمين في العالم حيث ان عشرات الملايين من مستخدمي جهاز الحاسوب الى الان لا يجدون فكرة مغادرة هذا الاصدار فكرة محببة ولكن بسبب الامن الذي تعتبره الشركات الكبرى مهم للمستخدمين ارتأت جوجل ان تبقي عمل جوجل كروم نافذا الى الان.

    حددت شركة جوجل موعد نهائي لانهاء عمل جوجل كروم على ويندوز 7 وهو بداية عام 2022 حيث لا يمكن بعدها تسلم التحديثات الامنية وبهذا لا يمكن الاستفادة من جديد الشركة في متصفحها الشهير وتحث قبل هذه الفترة جميع المستخدمين التحول الى نظام ويندوز 10.

    ويندوز 7 نظام سريع جدا وسهل الاستخدام لهذا لا يحب مستخدميه مغادرته الى اصدار اعلى كما ان مواصفات الحاسوب تلعب دور كبير في ترددهم من الترقية الى الاصدارات الجديدة لانها تحتاج الى حاسوب بمواصفات عالية لهذا سوف يضطر مستخدمي كروم في المستقبل الامتثال الى اوامر جوجل ومايكروسوفت.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة