متى يجب علينا شراء هاتف ذكي جديد ؟

السؤال

يمكن ان لا تكون الميزانية ثابتة لجميع الناس لهذا نجد ان هناك من يريد شراء هاتف مستعمل بمواصفات عالية افضل من هاتف جديد بمواصفات متواضعة وهذا هو السبب الذي يجعل الاقبال على شراء القطع المستعملة كبير.

متى يجب على اي مستخدم شراء هاتف جديد ولا يلتفت الى القطع التي كانت قيد العمل مع اشخاص اخرين ؟

تم الحل 5
ali 2020-11-07T17:28:30 1 إجابة 16 مشاهدات 7

إجابة ( 1 )

  1. الهواتف الحديثة يجب ان تكون الخيار الاول لكل مستخدم ينوي تجديد الجهاز الخاص به او لمن يريد امتلاك جوال لاول مرة وقد تكون المواصفات هي الهدف الأساسي للتفكير بشراء هواتف ذات مواصفات عالية خاصة بعد ان شهدنا في هذه الأيام تنافس الشركات الكبرى على نصنيع التكنولوجيا المتقدمة.

    هناك الكثير من الاسباب التي يمكن ان تجعل اي مستخدم يفكر بشراء جهاز جديد ويقوم باخراجه من الصندوق الخاص به مع بطاقة ضمان وجهاز شحن اصلي مع سماعات وملحقات اخرى لضمان ديمومته سنوات يكون فيها قيد الاستعمال وهذه الأسباب هي :

    1. ان الهواتف القديمة تم شحنها وتفريغها مئات المرات قبل ان يقرر مالكها القديم بيعها وهذا يؤثر على عمر البطارية وقد لا تدوم المدة المقرر لها ان تبقى فيها.
    2. يمكن ان تكون الموصلات او بعض المنافذ لا تعمل وتعيق عليك ربطه مع جهاز اخر سواء كان الحاسوب او سماعة وحتى وحدة ذاكرة خارجية.
    3. يمكن ان يكون هذا الهاتف قد تعرض للعطل وتم إصلاحه في احدى الورش وقد فقد بعض الوظائف منها امكانية الحماية من الماء وذرات التراب او الغبار.
    4. الهاتف الجديد يحتوي على ضمان لمدة سنة من الاستعمال واي عطل غير مقصود او خارج عن الارادة يمكن ان تتكفل الشركة به وتقوم بأرجاع الهاتف كما كان الى درجة ان بعض الحالات تضطر الشركة ال استبداله وإعطائك جهاز جديد.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )