مجانا الحصول على دومين مدفوع وبريد الكتروني تجاري

السؤال

ليس جميع الراغبين بأنشاء موقع الكتروني او مدونة يمتلكون الاموال لشراء دومين او نطاق مدفوع مع بريد الكتروني تجاري او على الاقل قد يمتلكون المال من اجل الحجز السنوي ولكنهم لا يمتلكون طريقة للدفع.

كيف يمكن الحصول على دومين مدفوع مجانا مع بريد الكتروني تجاري لمدة سنة كاملة مجانا والاستفادة منها ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T22:41:54 1 اجابة 14 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. يمكنك الحصول على اي دومين او نطاق مدفوع لمدة سنة كاملة مع بريد الكتروني او ايميل تجاري والدومينات يمكنك اختيارها حسب طريقة بحثك عنها لكي يتم حجزها لمدة سنة كاملة وهي بالامتدادات الشهيرة التي ترغب بها مثل .com .net .org .

    الخدمة مقدمة من شركة ياهو على الرابط smallbusiness وكا ما تحتاج اليه هي بطاقة فيزا كارد او ماستر كارد وحتى حساب باي بال فارغ ولكن يجب ان تكون مفعلة ويتم استخدامها وان الموقع سوف لن يستقطع منك اي مبلغ مجرد يتأكد انك تمتلك وسيلة للدفع لا اكثر لان هذه الخدمة يقدمها لمدة سنة واحدة ويتوجب عليك الدفع لما بعدها.

    كل ما هو مطلوب منك التسجيل في الموقع ووضع المعلومات الكاملة ومن ثم وضع بطاقة او حساب الدفع الذي سوف يكون شكليا فقط ومن ثم تقوم بالبحث عن النطاق الذي تريد وتحجزه ليرسل الموقع رسالة اليك الى البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل فيه مع رابط التفعيل لكي تضغط عليه وتقوم بعملية التفعيل.

    من اجل الحصول على بريد الكتروني تجاري للعمل يتوجب عليك من لوحة التحكم التي قمت بالتسجيل فيها الضغط على business mail ومنه يتم اجراء عملية تسجيل هذا البريد واستعماله.

    هذه الخدمات تقدم من ياهو وغيرها من الشركات مثل جودادي مثلا من اجل كسب العملاء حتى وان لم تحصل منهم الشركة في السنة الاولى على المال ولكنها تضمن بقائهم لسنوات اخرى وهذه الفكرة تتبعها اغلب الشركات الامريكية المتنافسة فيما بينها وخصوصا لو كانت ارباحها عالية ولا تريد لشركات اخرى ان تنافسها على المستوى الاقتصادي.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة