محرر فيديو ذكي جدا يقوم بكل شيء بنقرة واحدة

السؤال

اغلب منشئي المحتوى الذين نسميهم يوتيوبرز يستعملون الهاتف في التصوير والاعداد والتحرير وبالتالي رفعها على يوتيوبولا تقف عند ذلك فالكثير من مستخدمي فيسبوك , انستقرام مع خدمة Reels سوف يحتاجون الى محرر مميز.

ما هو المحرر الافضل الذي يعتبر مجاني وامكانية الاعتماد عليه في عمل التعديلات على المقطع قبل نشره ؟

تم الحل 1
AdmiN 4 أسابيع 2021-04-14T11:19:43+03:00 0 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-29T11:51:23+03:00

    برنامج أو تطبيق تحرير الفيديو وعمل مونتاج ذكي جدا بنقرة زر واحدة يسمى Wisecut من مميزاته انه سوف يظهر لك مقطع ستكون قادر على مشاركته في وسائل التواصل الاجتماعي ومنصة يوتيوب وغيرها بسرعة كبيرة اعتمادا على عملية تصوير اعتيادية ومن ثم تركه يعمل بذكاء كبير جدا.

    محرر فيديو

    هذا البرنامج يمكنه تقليل وقت العرض من مدة طويلة نتيجة عملية التصوير الى اقل من نصف هذا الزمن بعد ازالة كل اللقطات غير المرغوب فيها مع اضافة موسيقى من اختيارك في خلفية الفيديو والتخلص من كل التوقفات والتقطيعات التي تحدث نتيجة تراكب المقاطع مع بعضها او ايقاف التصوير واستئنافه.

    بالامكان اضافة الترجمة أو Subtitle مع توفير الوقت الكافي لدمج ما تريد من مقاطع مع بعض ولكنها تظهر كأنها مصورة في وقت واحد وليست متراكبة مع بعضها وما يميزه انك قادر على استخدامه حتى مع الهاتف الجوال والسيطرة على عملية المونتاج.

    يتوفر هذا التطبيق على هواتف اندرويد وايفوتن ويمكن تحميله كبرنامج على نظام ويندوز ولكنه مدفوع يمكنك ترخيصه والاستمتاع دائما بالعمل عليه متلا ما اردت أو اسيتخدامه لعمل مقاطع فيديو مدتها 45 دقيقة في الشهر الواحد وان السعر 19 دولار شهريا سوف يعطيك 300 دقيقة يمكنك عمل ما تشاء من مقاطع فيديو مميزة.

    مثلا لو اردنا ان ننشئ مقاطع مدتها 15 دقيقة على يوتيوب فبالامكان عمل 20 فيديو ورفعها على قناتنا وهذا يعتبر عمل وانجاز كبير مقارنة بكل منشئي المحتوى الذين يعملون على هذه المنصة وخاصة ان كان التخصص يسمح بالنشر الكثير في حالة التصوير للاشياء التي لا تتطلب منك سوى الكلام وادخال موسيقى مع جودة عالية جدا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة