محرك بحث تحميل تورنت باللغة العربية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احتاج انا وكل عربي الى محرك بحث لملفات تورنت باللغة العربية كون التحميلات بهذا النظام سريعة وقابلة للتكملة وتخلو من حمل الزائرين الكبير فيها .

بحثت عن الكثير من مواقع التحميل بأستخدام تورنت ووجدتها جميعها باللغة الانجليزية ولغات اخرى فهل يمكن ايجاد محرك بحث يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة لتحميلات تورنت؟

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اول محرك بحث باللغة العربية يحتوي على كل ما تتمنى من ملفات متنوعة يدعم اللغة العربية اضعه لك على الرابط 1001home.cf يمكن مشاهدة صورة الموقع :

    محرك بحث عربي

    الاقسام التي يحتويها هذا الموقع :

    البرمجيات قائمة البرامج الملفات مقاطع فيديو تلفزيون اوراق صحفية متجر للجوال اندرويد وايفون فوتوشوب صور برامج تلفزيونية ادوات فيزا كارد العملة سرعة الانترنت تحميل الملفات محول الملفات التعلم الكلمات المتقاطعة الدومينو الشطرنج الافلام العرية موسيقى راديو القران الكريم كتب تفسير وكتب اخرى حصن المسلم الصوت السحابي تحميل MP3 ما يخص فايروس كورونا اوقات الصلاة الطقس مترجم خرائط المنطقة الزمنية انشاء ملاحظة او مستند الة حاسبة تاريخ الحساب لغات برمجة متعددة .

    يعتبر هذا الموقع منجم كبير للمعلومات التي يحتويها ويمكن التحميل تورنت من داخله للحصول على سرعة عالية بالاضافة الى الامان والتخفي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة