مراقبة جهاز الكمبيوتر وتسجيل كل النشاط الخاص به

السؤال

انا املك ابناء صغار في العمر ومراهقين ولدينا في المنزل جهاز حاسوب يدخلون من خلاله اولادي الى الانترنت ويتصفحون المواقع ولهم حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وباقي المواقع على الانترنت.

كيف يمكنني مراقبة هذا الجهاز بطريقة لا يمكنهم معرفة اني استطيع الوصول الى النشاطات التي يقومون بها من اجل منع اشياء معينة عنهم لو تم الدخول اليها من قبلهم.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-27T17:37:59 2 الإجابات 100 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

    0

    من البرامج المهمة التي تعمل على مدار الساعة في حال كان جهاز الحاسوب الخاص بك يعمل هو برنامج مجاني اخر يسمى Best Free Keylogger ومن مميزاته ايضا انه يعمل بالخفاء ويلتقط يوميا 14 صورة للشاشة كنوع من التقرير السري الذي يجهزك به يوميا بالاضافة الى كل ما يكتب في برامج المحادثة والمتصفحات.

    ومن اسمه كي لوجر اي ان ضغطات الفأرة والكيبورد او لوحات المفاتيح يتم تسجيلها ولكن هذا التسجيل لا يتم عشوائيا وانما بشكل منظم.

    الاصدار الذي اضعه لك مجاني وان كنت تريد شراء الاصدار الاحترافي الذي يعطيك تقارير غير محدودة يمكنك الدخول اليه من احدى قوائم البرنامج التي تدلك على الموقع الرسمي الخاص بالجهة المطورة.

    اليك مجموعة صور من اعدادات البرنامج.

    أفضل إجابة
    0

    تستطيع مراقبة جهاز الحاسوب الخاص بك بشكل دقيق من ناحية المواقع التي يتم الدخول اليها وكل المراسلات التي تجري عليه بالاضافة الى برامج المحادثة واخذ لقطات للشاشة بين حين واخر وحفظها لحين طلبك لهذه الصور.

    البرنامج ايضا يقوم بحفظ كلمات المرور التي يتم استخدامها سواء كانت هذه لك او لغيرك ويمكنك التحكم بها لانها تسجل مع الموقع الالكتروني الخاص بها ويمكن عمل مسح ويعطيك تقرير شامل لكل ما يحدث في غيابك على جهاز الحاسوب.

    اسم البرنامج Spyrix Free Keylogger وهو خفيف ومجاني يعمل في خلفية الكمبيوتر ولا يجعل اي طرف من الاطراف الاطراف المستخدمة لجهاز الحاسوب من الشعور به او كشفه لانه لايظهر يعمل في الخلفية بشكل علني ولا توجد له ايقونة على سطح المكتوب.

    يمكنك الدخول الى البرنامج من المسار المحدد الخاص به عند التنصيب وفتحه ومعرفة كل المجريات التي حصلت بغيابك.

    من موقع تحميل البرنامج اعلاه ان كنت تستخدم نظام تشغيل اقل ولم تعمل معك النسخة الحديثة من البرنامج يمكنك اختيار نسخ اقدم وتحميلها وتنصيبها والعمل عليها.

     

‫أضف إجابة