مشاركة مقاطع الفيديو على واتساب بدون فقدان جودتها

السؤال

ان اسلوب المشاركة معروف لدى برامج المحادثة الكثيرة التي يعتبر واتساب احدها وان اي صورة او مقطع فيديو يتم مشاركته خلال هذه التطبيقات يتم تقليل جودته بشكل كبير حيث يمكن مشاهدته ولكن بجودة اقل.

كيف يمكن الحفاظ على جودة مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها عبر واتساب وباقي التطبيقات المختصة بالمراسلة بدون فقدان الجودة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T12:51:21 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ان مشاركة اي مقطع فيديو او صورة عالية الجودة على منصات التواصل الاجتماعي او التطبيقات الخاصة بالمراسلة والمحادثة ومن ضمنها تطبيق واتساب لا يجعلك تستلم هذه الصورة او مقطع الفيديو كما هو بل تقوم هذه البرمجيات والمنصات بعملية ضغط لها ومعالجة وبالتالي يتم تقليل الجودة الخاصة بها.

    احيانا تحتاج الى ارسال هذه المقاطع او الصور بكامل جودتها لان الفكرة من مشاهدتها يجب ان تكون بدقة عالية من اجل اظهار الالوان بكامل الجودة بالاضافة الى امكانية التكبير لهذه الصور كما تريد وبالتالي نحتاج الى فكرة او حيلة نقوم من خلالها بالاحتفاظ بالجودة للملف المرسل واستقباله كما هو تقريبا.

    التطبيق  Venlow خاص بمقاطع الفيديو حيث يمكن تحريرها من ناحية القص واستقطاع جزء منه بالاضافة الى النحكم بالاضاءة وكل ما تحتاجه من عمليات التحرير التي تحتاج اليها.

    فكرة التطبيق انه يقوم بعملية ضغط غير محسوسة لمقاطع الفيديو مع الحفاظ على جودتها اي عملية المعالجة لمقاطع الفيديو او الصور في هذا التطبيق متقدمة جدا ومنه يتم ارسال الملف الى واتساب وباقي تطبيقات المحادثة.

    الفكرة ان المقطع عندما يتم مشاركته على اي تطبيق متخصص بالمحادثة والاتصال ومن ضمنها واتساب سوف يظهر له ان هذا المقطع او الملف قد تعرض للضغط في السابق ولهذا لا يقوم بضغطه مرة اخرى خوفا من فقدان الجودة بشكل كبير ولهذا يتم مشاركته كما هو وهذا ينفع من ناحية استقبال المقطع من قبل الطرف الاخر بنفس الجودة التي ارسلتها.

    تحرير مقاطع الفيديو

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة