مشاهدة الافلام الجديدة اونلاين بجودة وسرعة عالية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

توجد مواقع كثيرة لمشاهدة الافلام الاجنبية بجودة عالية وبسرعة مقبولة ولكنها لا تعرض اخر الافلام التي تشغل الاهتمام العالمي لمحبي السينما وانما تقوم برفع هذه الافلام على حسب هوى الاعضاء ومدير الموقع.

انا اريد موقع الكتروني يقوم بعرض الافلام الاجنبية حسب اخر اصدار لكي اتمكن من معرفة الجديد منها ومشاهدتها فهل يوجد موقع مماثل لما اريد؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T15:12:17+03:00 1 إجابة 132 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-06-24T15:31:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نيتفلكس

    تعتبر منصة نيتفلكس هي الاشهر في مجال مشاهدة الافلام الاجنبية المترجمة التي تنتجها لكونها تعرض الجديد كل اسبوع وليس فقط الافلام بل تقوم بأنتاج ميديا بانواع اخرى مثل المسلسلات والوثائقيات.

    رابط الموقع https://www.netflix.com/iq-en

    نيتفلكس

    لماذا نضع لك موقع مدفوع ولا نضع مجاني

    يمكنك ان تدفع مبلغ قليل مقابل عدم عرض اعلانات وترجمة جاهزة بلغتك ضمن الفيلم والمسلسل والاهم هي الاعلانات المزعجة التي لا تظهر لك نهائيا.

    ماهو سعر الاشتراك؟

    سعر الاشتراك في نيتفلكس هو 8 دولارات شهريا ويمكنك ان تفتح الحساب من اي جهاز وتشاهد كل ماهو جديد بالاضافة الى القديم.

    هل توجد مواقع منافسة؟

    يوجد الكثير ولكن المجاني منها يمكن ان يضر الاجهزة التي تستخدمها لانها مليئة بالاعلانات والمحتوى الاحتيالي اما باقي المواقع فهي مخالفة وغير رسمية ولهذا ان كنت من عشاق مشاهدة الافلام والمسلسلات فان هذه الشبكة تعتبر اكثر رواجا في كل العالم .

    هل يوجد عروض مجانية في نيتفلكس؟

    نعم يوجد وهي الوثائقيات ويمكنك ارسال بريد للحصول على 14 يوم تجربة لمحتوى الموقع ويمكنك ان تقرر فيم لو اردت الاستمرار معهم ام لا.

    ولكي تشترك تحتاج الى بطاقة دفع فيزا او ماستر كارد يمكن وضع 50 دولار امريكي فيها والاشتراك لمدة ستة اشهر والاستمتاع باخر عروض هذه الشبكة.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة