مشاهدة قنوات القمر نايل سات على الكمبيوتر

السؤال

هل من طريقة يمكن مشاهدة قنوات القمر الصناع نايل سات على جهاز الكمبيوتر بحيث استطيع التنقل بين هذه القنوات وتشغيلها بالاستعانة بخط الانترنت.

هل يحتاج الى استعمال برنامج ام ان المشاهدة تتم على الانترنت مباشرة من خلال موقع الكتروني للقيام بذلك؟

تم الحل 0
ali 2020-07-24T18:50:49 1 اجابة 62 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان مشاهدة قنوات نايل سات على الكمبيوتر او اي قمر اخر على الانترنت اصبح من الامور السهلة التي يمكن تطبيقها بأستعمال برنامج تشغيل ميديا مجاني وملفات صغيرة الحجم ويمكن الاستمتاع بكل الباقات والحزم التلفزيونية من خلال الحاسوب بوجود الانترنت.

    ان عملية المشاهدة تحتاج الى خط انترنت قوي نوعا ما وليس ضعيف والاهم لا يحدث فيه عمليات تقطيع ذهاب وعودة وبالتالي يمكن استخدام برنامج مجاني وهو برنامج VLC الشهير الذي يمكن البحث عنه في محرك البحث جوجل وتحميل اخر اصدار منه وبعد التثبيت يتم فتح البرنامج من اجل التهيئ للخطوة القادمة.

    نحتاج الى خدمة IPTV4 التي تعطي ملفات خاصة بالقنوات التلفزيونية والباقات على كل قمر صناعي يستضيف القنوات ونحن نهتم بقنوات نايل سات العربية والموقع يمكن الدخول اليه من خلال الضغط على الرابط : iptv4sat.com

    iptv4sat

    نشاهد في الصورة اعلاه الصفحة الرئيسية للموقع الذي وضعنا لكم الرابط الخاص به اعلاه ويمكن من خلال البحث داخل الموقع البحث عن كلمة NILESAT ARABIC لتحميل مجموعة الملفات التي تحتوي على القنوات العربية التي تعمل على هذا القمر وتكون بملف مضغوط بأمتداد ZIP.

    يتم فك ضغط هذا الملف داخل مجلد ويتم التأشير على كل الملفات وافلاتها على برنامج VLC المفتوح لتكوين قائمة تشغيل للقنوات العربية التي حصلت على اخر تحديثات الملفات الخاصة بالمشاهدة من الموقع المذكور اعلاه.

    مشاهدة قنوات نايل سات على VLC

    بهذا يمكن تقليب القنوات وتجربة مشاهدة اي قناة تريد على القمر نايل سات وغالبا ما يكون حجم الملف المراد تحميله من الموقع الالكتروني لا يتجاوز 1 ميجا وهي ملفات مجانية وسهلة التحميل واحجامها قليلة ويمكن الاعتماد عليها بالكامل الى حين صدور تحديث جديد حيث يمكن مشاهدة قنوات مختلفة لاقمار متنوعة من جهاز الكمبيوتر وبسهولة تامة.

    شرحنا الكثير من الاشياء التي يفعلها البرنامج الخارق VLC مثل تسجيل مقطع فيديو لسطح المكتب ووضع الترجمات والبحث عنها وتشغيل الافلام بكل الامتدادات وكل ما عليك فعله هو البحث داخل موقع سؤال وجواب عن الكلمة VLC والتركيز على هذه الكلمة في الاجابات لاننا اقترحنا هذا البرنامج كثيراللقيام بأدوار وحل مشاكل كثيرة.

     

    افضل اجابة

‫اضف اجابة