مشاهدة مقاطع الفيديو والافلام بدون انقطاع

السؤال

الحصول على سرعة انترنت كبيرة ومشاهدة مقاطع الفيديو والافلام على الانترنت بدون انقطاع وتوقفات بسبب تحميل البيانات من الموقع الالكتروني الذي يستضيف هذا الفيديو بالاضافة الى سرعة الانترنت البطيئة التي يمكن ان تكون انت المالك لها.

كيف يمكن الحصول على خدمة توفر انترنت افتراضي يمكنك من الحصول على سرعة كبيرة في مشاهدة مقاطع الفيديو والافلام بدون تقطيع ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-04T21:44:37 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. يمكنك عمل غرفة دردشة مع الاصدقاء والعائلة من خلال موقع الكتروني يسمى Giggl وهذا الموقع يوفر لك ميزة الاتصال به وتسجيل عضوية من اجل اتمام ما تريد من عمليات دخله والذي يعتبر VPN يخفي هويتك عندما تحتاج الى الدخول لاي مكان على الانترنت.

    عند الدخول الى الموقع وتسجيل عضوية فيه يمكنك الضغط على الزر NEW PORTAL وعمل غرفة دردشة ومنها يمكنك دعوة الاصدقاء للتسجيل اما من خلال اعطائهم رابط للدخول والتسجيل او من خلال البريد الالكتروني للدخول الى هذا الموقع وتسجيل عضوية فيه.

    يمكنك اعطاء صلاحيات لاي عضو تريد بالتحكم من خلال الخيارات بالاضافة الى طرد من لا يروق لك مع متصفح افتراضي يمكنك بواسطته زيارة اي موقع على الانترنت والجميل في هذا ان التصفح سيكون بالاعتماد على خوادم الموقع السريعة والقوية وبهذا فأن سرعة التحميل ستكون مضاعفة الى حد كبير.

    بعد عمل دعوة للصدقاء يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو والافلام والمسلسلات بسرعة كبيرة وبدون تقطيع من خلال المتصفح حيث يظهر لكم جميعا وهذه الفكرة جميلة من اجل عمل سهرة على فيلم جميل يتم مشاركته مع الجميع من اجل المتعة مع الاحتفاظ بغرفة الدردشة من اجل تبادل الافكار والاراء حول الفيلم او اي موضوع يتم اختياره بينكم.

    كما تنفع غرف الدردشة والمحادثة لعمل اجتماعات ترفيهية وخصوصا وان كل العالم يعيش في ظل فيروس كورونا الذي جعل الجميع داخل منازلهم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة