مشاهدة مقاطع يوتيوب بدون اعلانات على الحاسوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بالنسبة لمقاطع الفيديو على يوتيوب يوجد منها ما نريده يوميا لانها منصة متجددة وتحتوي على الكثير من القنوات التي تقوم برفع انواع مقاطع الفيديو على هذا الموقع.

ان ما يزعج كثيرا هي الاعلانات … كيف يمكن مشاهدات الفيديوات على يوتيوب بدون ظهور الاعلانات عليها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-26T17:14:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توجد الكثير من الطرق التي يمكن أن نتبعها منها استخدام المتصفحات الكثيرة وتثبيت الاضافات التي تمنع ظهور الإعلانات على المواقع ومقاطع يوتيوب ومنها حظر كل أشكال الوحدات الاعلانية أو عمل Skip Ads تلقائية وهي مفيدة جدا عندما نحتاج إلى تشغيل الفيديو بشكل مستمر في المقاهي والقاعات أو عند عرضها على شاشات كبيرة في المنزل والعمل وغيرها.

    Optimum Method هي استخدام متصفح Brave المجاني سواء على الكمبيوتر أو الهاتف ومهمته ان يحفظ خصوصيتك ويمنع تتبع بياناتك من قبل عناكب وروبوتات المواقع الكبرى وانت بهذا تضمن عدم الحصور على اي معلومة تخص عمليات التصفح التي تقوم بها كما ويمنع ظهور الاعلانات في اي موقع وبالتالي تتخلص من الازعاج وهذا يؤدي الى تسريع تحميل الصفحات ثلاثة اضعاف تحميلها في الحالة الاعتيادية وشكل المتصفح .

    متصفح Brave

    اجريت تجربة على فيديو واحد تم عرضه المرة الاولى على جوجل كروم وبدون استخدام اي اضافة لمنع ظهور الاعلان لان كثرة الاضافات في كروم تؤدي الى استهلاك الكثير من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي RAM وبالتالي سوف يكون الجهاز بطيء وظهرت كما في الصورة.

    اعلانات جوجل كروم

    نفس مقطع الفيديو تم عرضه على متصفح Brave فقام المتصفح بتشغيله مباشرة وبدون أي اثر للاعلانات ويمكنك مقارنة شكل الصفحة في الصورة أعلاه على متصفح جوجل كروم وبين شكل الفيديو في الصورة ادناه على Brave .

    لا اعلانات Brave

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة