مشكلة خطأ في انشاء اتصال بقاعدة البيانات ووردبريس

السؤال

المشكلة خطأ في انشاء اتصال بقاعدة البيانات الخاصة بمدونة ووردبريس Error Establishing a database connection من الاخطاء كثيرة الحدوث التي يواجها مدراء المواقع المستخدمين لهذه المنصة.

كيف يمكن حل هذه المشكلة ما هي الحلول المقترحة من قبل الخبراء لتفادي حدوثها وانهاء وجودها ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T20:35:17 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. كما هو معروف عندما نقوم بكتابة مقال على ووردبريس فأن المحتوى النصي والاشارة الى اصور المخزونة في احدى المجلدات داخل المساحة التخزينية الخاصة بك بالاضافة الى الرسائل التي تردك والاعضاء وباقي الاعدادات سواء الخاصة بمدونة ووردبريس او الاضافات فأنها مخزونة في قاعدة البيانات.

    قاعدة البيانات تقوم بأظهار ما تريد من خلال الاستعلامات التي ترسل اليها ومن ضمن الاستعلامات استعراض كل ما هو مخزون فيها من محتوى او تسجيل الاعضاء بالاضافة الى عدد مشاهدات المنشورات وعدد التدوينات واكثرها زيارة او التي لا تحتوي ردود وما شابه ذلك.

    في حال ظهر خطأ على المتصفح عند الدخول الى الموقع خطأ انشاء اتصال مع قاعدة البيانات فأن ذلك يعني انه لا يوجد اتصال بين ملفات المدونة والقاعدة وان الاتصال يتم من خلال كتابة اسم القاعدة الذي انشأتها مع اسم المستخدم لها وكلمة المرور.

    هذه المعلومات يتم ادراجها في ملف يسمى wp-config.php والذي يجب التأكد من هذه المعلومات ومدى صحتها ما يومكنك من لوحة تحكم الموقع cpanel تغيير التراخبص الخاصة بالقاعدة وتغيير اسم المستخدم وكلمة المرور وتحرير هذا الملف wp-config.php من اجل اعادة الاتصال بين مدونة ووردبريس وقاعدة البيانات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )