مشكلة Connection Timed Out في ووردبريس

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك مشكلة دائما ما تظهر لي عندما عمل او اتصفح مدونة ووردبريس وهي انتهت مهلة الاتصال Connection Timed Out ودائما ما القي اللوم على المتصفح او شبكة الانترنت.

هل المشكلة في منصة ووردبريس ام انها من خط الانترنت الخاص بي وكيف يمكن حلها والتخلص منها ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-06T20:26:15+03:00 1 إجابة 22 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-11T18:23:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المشكلة Connection Timed Out انتهت مهلة الاتصال التي يمكن ان تؤرق مستخدمي منصة ووردبريس على الاغلب تحصل عندما يزداد عدد الزوار في المدونة في ان واحد ويصعب على الخادم او الخطة الخاصة بك استيعاب هذا العدد فتبدأ هذا الخطأ بالظهور.

    ان كان عدد الزوار ثابت من خلال الإحصائيات التي تتابعها فيمكن ان يكون هناك سبب اخر قد يكون القالب الذي يحتوي على اخطاء برمجية وملفات اضافية بلغات مختلفة مثل css او جافا سكربت وحتى html لم تقوم بعمل نسخة احتياطية لها ولا يتم ضغطها .

    هناك مشكلة اخرى يمكن ان تسبب هذه المشكلة وهي حد ذاكرة php قليل الامر الذي يجعلك تذهب الى لوحة تحكم الموقع ومن الخيار php ini تقوم بزيادة الذاكرة بأرقام مدروسة وحسب نصيحة المضيف من اجل امكانية عمل المدونة بدون ظهور هذا الخطأ.

    قد تكون الإضافات هي السبب والحل هو تعطيل جميع الاضافات وتجربة تصفح المدونة ومن ثم القيام بتفعيل الاضافات بالتدريج مع الاختبار ويجب ان يكون الوقت بين تفعيل اضافة واخر حوالي 10 دقائق من اجل ضمان عدم عودة الخطأ لحين الوصول الى الاضافة المسببة له.

    الاضافات تقوم بطلب استعلامات من قاعدة البيانات الأمر الذي يسبب حمل عالي عليها ولا تتحمل الضغط الكبير المسلط عليها من ناحية البيانات المراد عرضها والذي يأتي كأمر من احدى الاضافات ويمكن ان يسبب خطأ انتهت مهلة الاتصال او الصفحة البيضاء واخطاء اخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة