معاقبة من يقوم بأرسال بريد مزعج الى عنوانك البريدي

السؤال

نتلقى يوميا رسائل مزعجة الى البريد الالكتروني الخاص بنا ولا يكفي تصنيفها على انها غير مرغوبة لان نفس الجهات تقوم بالارسال من جديد بأستخدام عناوين جديدة بين فترة واخرى.

كيف يمكن معاقبة هذه الجهات من خلال ارسال رسائل عشوائية اليهم ومنعهم من استعمال البريد الخاص بهم لازعاج مستخدمي عالم الانترنت ؟

تم الحل 2
ali 2020-11-07T17:01:56 1 إجابة 17 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1. نتلقى يوميا الكثير من رسائل spam عبر عنوان البريد الالكتروني الخاص بنا على Gmail وهذه الرسائل تجعلنا نفقد تركيزنا عن الرسائل المهمة وفي النهاية تعتبر هذه الرسائل غير مفيدة ولا علاقة لنا بالطرف المرسل وهذا يجعل وقتنا يضيع في قرائتها.

    الحل لمنع هذه الاطراف من ارسال الرسائل الينا ان نرد اليهم رسائل عشوائية لكي يتم اشغال بريدهم الالكتروني المستخدم في هذا المجال ربما التسويقي او مجال الغش والتصيد وبالتالي يتم منعهم من ارسال هذه الرسائل مرة اخرى الى الجهات التي ترد لهم الكيل.

    الرد سيكون من عناوين بريد إلكتروني وهمية لا نملكها نحن الاضافة هي من سوف تتكفل بذل ومن اجل معرفة طريقة الرد وارسال البريد العشوائي الى الطرف المرسل يمكنكم متابعة مقطع الفيديو هذا من اجل تعلم الطريقة الصحيحة للعمل على الاضافة.

    رابط الفيديو : https://youvegotspam.mschfmag.com/images/example-video.mp4

    اما طريقة تثبيت الاضافة على جوجل كروم فيتم تحميلها من الموقع You’ve Got Spam ويتم فك الضغط والتوجه من المتصفح الى الاعدادات ثم الاضافات وتفعيل وضع المطور واختيار الزر في الاعلى تحميل اضافة تم فك حزمتها ومن ثم القيام برفعها وتفعيلها.

    هذه الاضافة غير موجودة على متجر جوجل كروم لانها مخالفة لسياسة جوجل لهذا يتم تحميلها من موقع خارجي واستعمالها بالاضافة الى عملية تثبيتها بهذه الخطوات اعلاه.

    اضافة جوجل كروم

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )