معرفة اسم وصورة المتصل على رقم الهاتف الخاص بك

السؤال

ان البلدان التي تحتوي على دليل خاص بالهاتف تقوم بتوثيق الصورة والاسم الكامل واحيانا العنوان الخاص للاشخاص من خلال الشركات التي تقوم بتجهيزهم ارقام خاصة بالهواتف.

ما هي الوسيلة التي يمكن من خلالها معرفة اسم وصورة وعنوان المتصل فيما لو كان مسجلا على رقم الهاتف رغما عنه ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T16:36:16 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ليس جميع مستخدمي الهواتف الذكية يقومون بالرد على الارقام الغريبة لان بعض الاتصالات مريبة وخصوصا الارقام المجهولة التي تتصل بين الحين والاخر ولا يتم معرفة صاحبها ولكن اليوم مع تطبيق Eyecon سوف تختفي هذه المشكلة فسوف تتمكن من معرفة هوية المتصل.

    الاكثر من اسم المتصل ستظهر صورته الشخصية وعنوانه ان كان مسجل في دفتر الهواتف او كان قد وضعه في موقع او مكان عام على الانترنت بالاضافة الى الحسابات التي يمتلكها على مواقع التواصل الاجتماعي.

    هذا التطبيق امن بشكل كبير ولا يتعدى على خصوصية المستخدمين اي ليس من التطبيقات التي تمتلك باب خلفي تقوم بسرقة البيانات من المستخدمين وهو امن بشكل كبير والدليل ان شركة ابل تضعه احد التطبيقات الاساسية على عكس ترو كولر الذي قررت الغاء العمل معه في التحديث القادم.

    يمكنك معرفة اي متصل يقوم بطلب رقم الهاتف الخاص بك من خلال رؤية صورته الشخصية والاسم وبالتالي تختفي منك رهبة عدم الرد على هذا الاتصال ويمكن التواصل مع المستخدمين ممن يظهرون معلوماتهم من اجل الحصول على قبول المكالمة عند ورودها الى هاتفك.

    اظهار الاسم والصورة اثناء الاتصال

    التطبيق يعتمد بصورة رئيسية على الانترنت اي ان الهاتف يجب ان يكون متصل على الشبكة العنكبوتية من اجل اظهار هذه البيانات والا فسوف يظهر كرقم عادي بدون اي معلومات ويتوجب ان يمتلك التطبيق كافة الصلاحيات التي يطلبها لكي يعمل بكفاءة عالية.

    تحميل التطبيق للأندرويد و آيفون

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة