معرفة الايبي اسم المستخدم كلمة السر الافتراضية لأي راوتر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انا احد مستخدمي الانترنت بسبب سوء الخدمة احاول كثيرا تغيير الخدمة بين فترة واخرى ولكي اغير كلمة السر لاي راوتر امتلكه يجب علي عمل RESET لهذا الراوتر ومن ثم وضع عنوان ايبي في المتصفح والدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور.

توجد الكثير من انواع الراوتر المتوفرة لدينا سواء في منزلي او عند معارفي هل توجد طريقة يمكنني من خلالها معرفة كلمة السر الافتراضية وايبي الدخول لأي راوتر؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-21T21:19:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الانواع الحديثة من الراوترات التي يمكن ان تشتريها في الوقت الحاظر سوف تجد كلمة السر تحت الجهاز مع اسم المستخدم بالاضافة الى رابط الدخول ولكن هناك انواع من الراوترات لا يضع لك هذه الكلمات او يضعها في شريط التعليمات الذي يمكن ان تحصل عليه في العلبة التي تحتوي على الراوتر عند الشراء.

    لو ضيعت هذه التعليمات فيجب عليك الاستعانة اما بخبير قد مر عليه سابقا العمل على مثل هذه الانواع من الراوترات وبالتالي يمكنه معرفة ايبي الدخول او الرابط مع اسم المستخدم وكلمة المرور او تجربة احدى كلمات السر الموجودة في الموقع التالي:

    https://www.cleancss.com/router-default/

    اختر نوع الراوتر واضغط عليه سوف تجد كلمة السر اسم المستخدم والايبي للدخول لكل نوع من انواع هذا الراوتر كما تشاهد في الصورة التالية.

    جميع انواع الراوتر مرتبة اسماءها ابجديا لذا اذهب الى اول حرف يسمى به الراوتر الخاص بك ومن ثم ادخل على الاسم بعد البحق واحصل على البيانات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة