معرفة المتصلين على واي فاي اجهزة اندرويد والحاسوب

السؤال

ان خدمة الانترنت واي فاي احيانا تكون سرعتها محدودة وان اي اتصال اكثر من اللازم يؤدي الى اضعافها وخصوصا من اصحاب هواتف اندرويد والحاسوب حيث ان مستخدمي هذين الجهازين دائما ما يشاهدون مقاطع فيديو على يوتيوب ويلعبون الالعاب.

ان الالعاب على الكمبيوتر والهواتف بالاضافة الى مشاهدة قنوات يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي تسحب كمية عالية من حزمة الانترنت … كيف يمكنني معرفة المتصلين على واي فاي ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-08-08T13:37:58+03:00 1 إجابة 49 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-04T10:04:46+03:00

    ان الاحساس بوجود اشخاص غير مرخص لهم استعمال الشبكة المحلية اي الراوتر المنزلي او الخاص بالعمل في حالة كنت انت من تتحكم به يعد امر طبيعي لانك يمكن ان تتصل بمزود الخدمة الخاص بك ويخبرك ان المشكلة ليست منه وانما الانترنت الخاص بك عليه حمل كبير وانك استنفذت الباقة او الحزمة الخاصة بك.

    هذه الامور تحدث كثيرا مع اشخاص يقومون بالعمل على الانترنت ولكن يجدون ان تحميل الصفحات اصبح بطيء جدا وعند الدخول الى اعدادات الراوتر سوف تجد الكثير من المتصلين وهم اما مخترقين لهذا الجهاز واعني الراوتر او حصلو على كلمة المرور بطريقتهم الخاصة وقامو بالاتصال.

    عملية التحقق من ذلك سهل جدا بأستعمال جهاز الكمبيوتر ولكنك ان كنت تستخدم الهاتف الذكي وخصوصا الذي يعمل على نظام اندرويد فيجب عليك ان تستعين باحدى التطبيقات المتطورة التي يمكن ان تعينك على اتمام ما تريد.

    التطبيق الاول هو من يستخدم الواي فاي الخاص بك  الذي يمكن بعد تثبيته على الهاتف الخاص بك معرفة جميع المتصلين من خلال ماك ادريس الخاص بهم بالاضافة الى نوع الجهاز ولكنك لا تستطيع عمل حظر او منع لهم في حين ان التطبيق من هو استخدام واي فاي بلدي ويمكنك حظر المستخدمين غير المرغوب بهم من خلاله .

    معرفة المتصلين على واي فاي

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة