معرفة الوقت المناسب لنشر مقاطع يوتيوب للحصول على مشاهدات

السؤال

هناك اوقات محددة في كل بلد وحسب التوقيت المحلي يمكنمن خلاله عمل نشر لمقاطع يوتيوب للحصول على تفاعل كبير ومشاهدات وردود واعجابات وغيرها من الاشياء التي يطمح لها صاحب اي قناة على يوتيوب.

كيف يمكن احصل على الوقت المناسب الذي يمكن الحصول على كل الميزات من خلاله عند نشر اي مقطع ورفعه على منصة يوتيوب ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T16:27:43 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. يوجد في يوتيوب ميزة ربما لا يعرفها الكثير من اصحاب القنوات وخصوصا لو كانت غير مؤهلة للربح من المحتوى الذي يقومون بعملية الرفع له لان شروط يوتيوب الجديدة تتطلب منك ان تحصل على 4000 ساعة مشاهدة مع 1000 مشترك لكي تقوم بتفعيل اعلانات جوجل ادسنس.

    ان الميزة يمكن ان تساعدك في معرفة الوقت المناسب الذي يمكنك من خلاله عمل بث مباشر من اجل استقطاب اكبر عدد ممكن من المشاهدين في وقت واحد هذا غير مشاهدة الفيديو بعد اتمام عملية البث والحصول على تفاعل كبير.

    كما قلنا الميزة متوفرة فقط في قنوات يوتيوب التي تكون مفعلة ربحيا من خلال عرض اعلانات جوجل ادسنس عليها والتي تنطبق عليها الشروط التي تم ذكرها اعلاه.

    يمكن الدخول الى استوديو يوتيوب ومن ثم الاحصائيات وبعدها يتم اختيار الجمهور من اجل ايجاد الحركة التي يقوم بها الجمهور الخاص بمنصة يوتيوب ومن خلال هذا الوقت يمكن معرفة الاوقات التي يتزايد فيها نشاط الجماهير.

    من خلال معرفة نشاط الجمهور على يوتيوب يتم رفع مقطع الفيديو او القيام بعملية بث مباشر من اجل الحصول على تفاعل كبير اثناء ايصال مقطع الفيديو الى مقدمة الصفحة الرئيسية او مقاطع الفيديو الرائجة وخصوصا عندما يحصل على اعجابات كثيرة في وقت واحد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة