معرفة اي مدينة كيف كانت قبل ملايين السنين

السؤال

يقال عند رؤية الارض من اي مكان في الفضاء سيتم رؤية صورة من الماضي ويمكن ان تكون هذه الصورة لملايين السنين السنين قبل هذا التاريخ الذي نعيش فيه في الوقت الحالي.

كيف يمكن رؤية المدينة التي اسكن فيها او اي مدينة اخرى كيف كانت قبل ملايين السنين من الوقت الحاظر ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T22:37:41 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. هناك موقع الكتروني مميز جدا يظهر لك خريطة الارض قبل ملايين السنين وتكوين الطبقات الخاصة بالقشرة الارضية والقارات وكيف تطورت هذه القارات والجزر لكي تصل الى شكلها الحالي وحسب ادعاء العلماء ان شكل هذه القارات تم الوصول اليه قبل ملايين السنين وتطورها لكي تصل الى هذا الشكل.

    تعتمد التقنية التي يعرضوها على الموقع الالكتروني باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي وبنسبة زحف كل سنة او 100 سنة من اجل الالتقاء او التباعد بين هذه الطبقات التي كونت في الوقت الحالي البلدان او بمعنى اشمل اليابسة.

    لانك عندما تبحث عن اي مكان على الارض ستجد ان هناك اماكن لازالت مغمورة في البحر واخرى بدأت تظهر وتتكون ولهذا فأن الموقع ممتع جدا لكي تقضي فيه بعض الوقت الجميل لمعرفة اشكال هذه القارات لفترات زمنية تمتد الى ملايين السنين في قائمة منسدلة يمكن اختيارها وتحديد المدينة التي تريد معرفة شكلها وكيف تطورت لكي تصبح كما التي تراها في الوقت الحالي على الخريطة.

    بغداد قبل ملايين السنين

    الموقع : Ancient Earth

    الصورة تعتبر مثال لمدينة بغداد عاصمة العراق وكيف كانت قبل ملايين السنين حيث نجد ان نصف مساحة العراق هي جزء من البحر الكبير او المحيط وهناك بلدان غير متكونة لا زالت مغمورة مثل الخليج العربي ايران الصومال السعودية واليمن.

    كما قلنا ليس كل ما يقوله العلم يتم تصديقه بشكل كامل ولكن يمكن استخدام الموقع من اجل المتعة وقضاء بعض الوقت الجميل بتجربة فترات زمنية على مدينة ربما تسكن فيها او تحب ان ترى او تشاهد التغيرات التي طرأت عليها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة