معرفة عدد مرات تغيير الاسم في انستجرام لأي مستخدم

السؤال

هناك اعضاء على موقع انستجرام للتواصل الاجتماعي والتابع لمنصة فيسبوك الشهيرة يقومون بتغيير اسم المستخدم بين فترة واخرى بحيث لا يمكن ايجادهم عند البحث عنهم بعد مدة من تغيير هذا الاسم.

كيف يمكن معرفة كم مرة قام مستخدمي انستغرام بتغيير اسمهم وما هي الاسماء التي اختارها في كل مرة ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T23:31:33 1 اجابة 28 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. هذه الاجابة تم تعديله.

    من اجل معرفة كم مرة قام اي مستخدم على موقع انستجرام الشهير الخاص بالتواصل الاجتماعي لا تحتاج الى اي تطبيق معدل او اضافي ولا الى اضافة على متصفح جوجل كروم وغيره بل ان شركة انستغرام سوف تعمم ذلك على الجميع.

    من خلال هذا التعميم سوف تعلم اي شخص كم مرة قام بتغيير اسمه على هذه المنصة من اجل الشفافية التي يريد ان يظهر فيها هذا الموقع والاسماء المتغيرة سوف تبدأ من شهر سبتمبر لعام 2017 فما فوق.

    الهدف من ذلك هو انك قبل ان تتعامل مع اي شخص سوف تطلع على اخر الاسماء التي قام بتغييرها ومنها يمكنك ان تخمن فيم لو كان هذا الشخص صادق ام لا لان مواقع التواصل الاجتماعي لا تخلو نهائيا من الاشخاص المتصيدين واصحاب المحتوى والتعامل الاحتيالي.

    هذه الميزة الخاصة باخر تحديثات انستغرام بدأت من وقت قريب ولكنها لم تعمم على كل الحسابات وانما على مجموعة معينة كتحديث تجريبي ولم يتم تحديد الوقت الكامل لتغيير الاسماء ومن الميزات التي تريد محاريتها شركة انستجرام هو عملية بيع الحسابات الكبيرة التي تحتوي على عدد كبير جدا من المتابعين.

    قبل ان تقوم بعملية شراء من اي متجر او تقرر التعامل مع شخص معين يتوجب ان تقوم بعمل خطوات ثلاثة على موقع انستجرام لكي تحلل مصداقية هذه العضوية وخصوصا متاجر بيع السلع على الانترنت التي تقوم احيانا بشراء صفحات ذات متابعات عالية من اشخاص لبلد معين من اجل استغلالها في بيع منتجات خاصة بهم وان عملية نمو هذه العضويات والصفحات لم يكن نتيجة جهد شخصي او صفحة قديمة تم انشاؤها ولهذه يجب عليك اتباع الخطوات الثلاثة ادناه.:

    1. يتم الضغط على النقاط الثلاثة الموجودة في اعلى الصفحة الخاصة بمنصة انستجرام على التطبيق الذي تستعمله.
    2. تقوم بالضغط على معلومات حول هذا الحساب والتي يكون ترتيبها الثالث من مجموع الخيارات التي سوف تظهر لك في القائمة المنسدلة.
    3. سوف تظهر لك كل الاسماء التي استخدمها هذا الشخص او الصفحة كما قلت لكم ابتداءا من 2017 الى الان ولك ان تقرر من هذه الاسماء ان كانت الصفحة ذات مصداقية ام كاذبة.

     

    هذه الطريقة يتم عملها على اي صفحة تقرر التعامل معها او تعجب او تتابعها وتعرف من هذه الطريقة المصداقية الكاملة لها ويمكن ان يكون تغيير اسم مشابه ان لا يجعلك تشك بها ولكنها ان كانت مثلا صفحة فنية واصبحت تجارية سوف يتولد لديك الشك بالتأكيد.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة