معرفة كل العمليات التي تجري على الحاسوب في غيابك

السؤال

الحاسوب الخاص بك أحيانا يتم تركه لفترة من الزمن في مكان العمل او المنزل وهناك من يجلس ويقوم بأستعماله ويمكن ان لا تكون مرتاح لهذا الشخص والعمليات التي يجريها داخل الكمبيوتر.

كيف يمكن معرفة العمليات التي يمكن اجراءها داخل الحاسوب من الملفات والمواقع الالكترونية التي تم فتحها ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T19:42:04 1 إجابة 27 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. يمكن تسجيل كل ما يجري على جهاز الحاسوب بسهولة بحظورك او غيابك من خلال تسجيل كل ما يتم كتابته على لوحة المفاتيح بواسطة برنامج مجاني Free KeyLogger يمكن الحصول عليه وتجربته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    البرنامج يقوم بمراقبة كل ما يجري على الحاسوب بغيابك اي انك سوف تحصل على كل ما يتم كتابته في لوحة المفاتيح ويمكن فتح السجل من خلال الحاسوب من خلال اخفاء النافذة التي تحتوي على مفتاح من اجل الدخول اليها ويكون الافتراضي (Ctrl + Alt + Shift + F) ويمكن تغيير الحرف F مثلا الى اي حرف او رمز اخر.

    يمكن ان تكون في شك مما يقوم به احد افراد العائلة او الموظفين على جهاز الكمبيوتر الذي يخصك سواء كعمليات داخل الحاسوب نفسه او اثناء تصفح الانترنت فيمكن ان يرسل البرنامج تقرير كامل لك عن مجريات الامور الى بريدك الالكتروني.

    يمكنك ايقاف تسجيل لوحة المفاتيح او تفعيلها كما انك يمكن ان تغير اللغة كما تريد او تمسح السجل الخاص للبرنامج واعادة الملء من جديد وهذا كله عائد اليك لانك المتصرف الاول والاخير في البرنامج لانك يمكن ايضا اقفال الاعدادات الخاصة بالبرنامج وحمايتها بكلمة سر.

    مراقبة الحاسوب في غيابك

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )